الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

المۏټ يفجع محمد فؤاد في شقيقه

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم  الاثنين الموافق 18 من شهر سبتمبر الجاري، شقيق الفنان محمد فؤاد، والذي نعاه الفنان بكلمات مؤثرة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير ۏفاة شقيق محمد فؤاد

ۏفاة شقيق محمد فؤاد

وكتب محمد فؤاد: (إنا لله وإِنا إليه راجعون)، ټوفي إلى رحمة الله تعالى: الحاج عبد الحميد فؤاد عبد الحميد حسن شافعي، شقيق الفنان محمد فؤاد ووالد الأستاذ إبراهيم عبد الحميد فؤاد، نسألكم خالص الدعاء.

جنازة شقيق محمد فؤاد

وكتب نجل المټوفي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: ((يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي))، “والَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجعون ”

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وتابع حديثه: انتقل الى رحمة الله تعالى والدي الغالي ( عبدالحميد فؤاد عبدالحميد ) اللهم إغفر له وأرحمه وأكرم نُزله ووسع مدخله.

عزاء شقيق محمد فؤاد

واستكمل كاشفا عن موعد العژاء والچنازة، فقال:  الچنازة بعد صلاة الظهر بمسجد أنس بن مالك، والعژاء اليوم  بقاعة مناسبات مسجد  حسين صدقي المعادي.

أژمة محمد فؤاد في السعودية

وكان قد تعرض محمد فؤاد لاژمة بسبب تصريحاته في السعودية، والذي قال فيها: فوق الجميع بحبكم، أرض الطهارة، بلد الجميع وبلد الكل وعزيزة على كل عربي وكل مسلم، وبحيي شعب مصر إنه عمل محمد فؤاد وغير محمد فؤاد لحد ما بقينا

انت في الصفحة 1 من صفحتين