الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

أيهما أولى الصلاة أم العمل؟.. إلهام شاهين تكشف عن رأيها بصراحة وتفاجئ الجميع!!

موقع أيام نيوز

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة إلهام شاهين وهي تستنكر ما فعله أحد المخرجين بإيقاف التصوير من أجل الصلاة.

وعندما سُئلت إلهام شاهين على الأمر، علقت: "رأيي متغيرش من وقت تسجيل هذا الفيديو المتداول، وشايفة إن الأولوية للشغل ثم الصلاة، خلّص شغلك وبعدين صلي، لكن متوقفش الشغل عشان تصلي".

وتابعت: "وقت تصوير هذا المسلسل معلقتش على موقف المخرج اللي وقف التصوير من أجل الصلاة، ولا عملت مشكلة معاه، لكن معجبنيش إننا نوقف الشغل عشان نصلي، مينفعش الأستوديو كله يتفرش للصلاة، الصلاة مكانها غرفتك أو الجامع".

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وأضافت: "بنمشي في الطرقات نلاقي ناس قاعدة بتصلي ودي حاجة جديدة مكنتش موجودة، كل واحد يصلي في غرفته أو لما يروّح بيتهم، والفيديو المتداول ليا نازل من عشرين سنة". 

آخر أعمال إلهام شاهين

يذكر أن آخر أعمال إلهام شاهين هو "حكاية ألفريدو" والتي قدمت بطولتها ضمن حكايات مسلسل 55 مشكلة حب، وعُرض العمل في سبتمبر من عام 2023.