الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

اعتراف مفاجئ للفنانة يسرا

موقع أيام نيوز

النجمة المصرية يسرا، جمهورها ومحبيها، بتصريحات تلفزيونية صاډمة وجريئة لها، قبل إصابتها بفيروس كورونا مؤخراً

وكشفت يسرا خلال استضافة الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا لها مؤخراً في برنامجها "الدوبليكس" 

بأنها كانت ترغب في الزواج من  صالح سليم، رئيس النادي الأهلي الأسبق صالح سليم أثناء سفرهما إلى الخارج.

وقالت إن مضيفة الطائرة طلبت منها أن تتزوج صالح سليم  فوافقت في الحال، ولكنه رفض. مؤكدة بأنه "كان قمر".

كما كشفت في اللقاء الذي جاء بمناسبة حلول العام الجديد، أن اسمها الحقيقي "سيفين محمد نسيم" مشيرة إلى أن اسم سيفين يعني "الوردة التي لا ټموت"،

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

لافتة إلى أن أصدقائها ينادونها بـ"سيفا"، معتبرة أن هذا هو الاسم المفضل لديها الذي يناديه به أصدقاؤها المقربون وزوجها."

وأوضحت الفنانة المصرية، بأنها متزوجة من خالد صالح سليم بن رئيس النادي الأهلي الأسبق صالح سليم، ولم تنجب أبناء ووصفت زوجها بأنه "مشهور أكثر مني".

وتحدثت يسرا عن مواطنها الفنان عادل إمام وعملها معه، مشيرة إلى أنها نجحت من خلال ظهورها معه، وأنه الفنان الوحيد الذي توافق على أن يكتب اسمه قبلها،

تعتبر يسرا أن عادل إمام هو الفنان الوحيد الذي لو كان طلب الزواج منها لما استطاعت رفضه. تقول "عادل إمام لو كان اتقدم لي ماكنتش رفضته وكان نفسي اتجوزه". وصفت يسرا عادل إمام بأنه "شخص يجلب السعادة للناس طوال الوقت، فهو يجعلك تضحك وتستمتع ويحب الفرفشة وروحه خفيفة وشخصيته رائعة". وأكدت أنها لا تزال تتواصل معه.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وأشارت يسرا إلى أن أقرب صديقاتها في الوسط الفني هن الفنانة إلهام شاهين والمخرجة إيناس الدغيدي والفنانة ليلى علوي.

وتحدثت النجمة المصرية أيضًا عن زوجها خالد صالح سليم، حيث قالت إنها تعرفه منذ كان عمرهما 7 سنوات، وأنه سافر إلى الخارج وتزوج هناك، ثم انفصل عن زوجته وعاد إلى مصر وتزوجا منذ 25 عامًا".