الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

كاميرات مراقبة توثق مفاجأة مروعه ارتكبتها النجمة غادة عادل وهذه التفاصيل !!

موقع أيام نيوز

اتهمت ربة منزل مصرية مواطنتها الفنانة الشهيرة غادة عادل بالتعدي عليها بالسب والقڈف أثناء وجودهما في أحد أفرع البنوك الشهيرة بمجمع في مكان سكنهما في مدينة السادس من أكتوبر.
وفي التفاصيل حررت ربة المنزل محضرا بأحد أقسام الشرطة ضد الفنانة غادة عادل متهمة إياها بالتعدي عليها.
وقالت الشاكية إن الفنانة جارتها في المجمع السكني محل الواقعة ولا توجد خلافات سابقة بينهما
وأحيل البلاغ إلى النيابة العامة المصرية التي تباشر التحقيق حيث طلبت مبدئيا تحريات الشرطة وتفريغ كاميرات المراقبة.
ولدت في بنغازي بليبيا لعائلة مصرية تعمل هناك وأمضت فيها طفولتها وصباها واستمرت فيها وحملت شهادة في مجال الإدارة من كلية التجارة والاقتصاد بجامعة قار يونس من ليبيا وذلك لظروف عمل والدها بليبيا. والدتها هي أخت الفنانة شمس البارودي من جهة الأم حسب تصريح الفنانة ذاتها 45

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
بدأت غادة عادل مشوارها الفني من خلال الإعلانات ثم جاءت شهرتها بعد أن شاركت المطرب هاني شاكر في تصوير أغنية تخسري عام 1997.
قدمت في العام نفسه عملين في التلفزيون من خلال فوازير أبيض وأسود ومشاركتها في الجزء الأول من مسلسل زيزينيا. البداية الحقيقية لمشوارها الفني كانت مع فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية في عام 1998 بمشاركة مجموعة من النجوم محمد هنيدي أحمد السقا منى زكي وهاني رمزي.
أمضت 3 سنوات بدون أي أعمال لتعود عام 2004 بفيلم الباشا تلميذ مع كريم عبد العزيز وحسن حسني من تأليف بلال فضل وإخراج وائل إحسان.
حياتها الخاصة
تزوجت من المنتج والمخرج مجدي الهواري الذي اكتشفها وقدمها للسينما كوجه جديد ولهما من الأبناء محمد حمزة مريم عبد الله عز الدين. وحدث بينهم طلاق في عام 2018 67 والدة غادة عادل هي الأخت غير الشقيقة للفنانة المعتزلة شمس البارودي 8