الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

"ستعلنون ندمكم بعد ايام".. ليلى عبد اللطيف تثير الړعب مجدداً بتوقع غير مألوف!

موقع أيام نيوز

دائما ماتثير العرافة  ليلى عبد اللطيف الخۏف عند الجمهور بتوقعاتها التي تطلقها من حين لاخر، حيث تقوم بتحذير المواطنين من الكوارث التي تتوقع حدوثها في المستقبل.

ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا بشكل كبير توقعاتها التي اعلنت عنها مؤخرا، وكشفت من خلالها أن من ېكذب توقعاتها سيندم في الفترة القادمة.

توقعات ليلى عبد اللطيف هذه المرة كانت نحو دولة عمان، مشيرة أن حالة القلق التي ظهرت ايام كورونا ستعود مرة أخرى.

ومن خلال احدث تنبؤاتها، تنبأت ليلى عبد اللطيف انتشار فيروس جديد، كما توقعت أيضا عدم استقرار الوضع الأمني فى لبنان.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

واضافت ليلى عبد اللطيف في توقعاتها، أنه سيتم الاعتداء على إحدى المحطات الفضائية ووقوع بعض الاشتباكات فى بيروت.

واكدت ليلى عبد اللطيف أنه سيتم عودة الحظر والإجراءات الاحترازية في عمان والتى عانى منها المجتمع، وذلك بسبب ظهور الفيروس الجديد.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وكشفت ليلى عبد اللطيف عن کاړثة صحية أخرى من المحتمل ظهورها في الوطن العربي خلال الفترة المقبلة وهى تحوّر سلالة جديدة من فيروس الجدري. 

وانقسم الجمهور الى قسمين بعد انتشار هذه التوقعات، حيث عبر البعض عن خوفهم من هذا الأمر، فيما قال البعض انها مجرد خرافات ولا أساس لهذه التنبؤات من الصحة.