الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

زواج مي عز الدين في السعودية يثير ضجة.. ما الحقيقة؟

موقع أيام نيوز

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة مي عز الدين وهي ترتدي فستان زفاف؛ وتداولت اقاويل عن زواجها في السعودية من رجل اعمال سعودي مما اثار تساؤلات الجمهور عن حقيقة الامر.

وتبين ان تلك الاقاويل ليس لها اي اساس من الصحة وما هي الا شائعات وان تلك الصورة ضمن كواليس احد اعمالها.

وتقوم مي بتجسيد أثناء المسرحية الخاصية بشخصية شروف التي تتعرض إلى أزمة في ليلة زفافها فتلجأ إلى خبير العلاقات العاطفية، ويتم إجراء لها تجربة حديثة مع زوجها، ويكون من خلال الذكاء الاصطناعي، وهي التي تجعلها تعيد التفكير في مشروع زواجها بشكل كامل.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان بيومي فؤاد وهو على المسرح برفقة مي عز الدين؛ وعلق الجمهور خلال التعليقات وكتب البعض: لسه دورك جاي.

اغلق الفنان محمد سلام التعليقات على الصورة التى تجمعه بالفنان بيومى فؤاد عبر حسابه بتطبيق انستجرام بعد الھجوم على الأخير. 

وكان محمد سلام نشر صورة على تطبيق انستجرام برفقة بيرمى فؤاد وعلق قائلًا: الأب، الأخ الكبير، أيقونة الجيل، الشاهبندر بيومي فؤاد.. ليرد عليه بيومي قائلًا: أنت اللي حبيبي يا نجم والله.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وهاجم الفنان بيومي فؤاد، الفنان محمد سلام، بعد اعتذار الأخير عن عدم المشاركة مسرحية “زواج اصطناعي”، في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية. 

وظهر بيومي فؤاد، في فيديو عبر إنستجرام، قال فيه: «من حقك أنك تعتذر عن المسرحية، لكن مش من حقك أنك تغلط في فنك.. إحنا ما بنجيش عشان نضحك حضراتكم.. إحنا بنقدم فننا المصري، وإنتم بتحترمونا وإحنا بنحترمكم جدا.. شئ عظيم إن أنا أخرج وإتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية، وهي تعلم أن أنا مصري فأنا بشرف بلدي.. محمد أنور راجل وأنقذ موقف وكان قدها.. وأنا فنان مصري وليا الشرف.. جيت المملكة العربية السعودية وليا الشرف.. إحنا بنتعب وبنقدم فن ولو الموضوع كدة ففي فنانين كتير من أيام نجيب الريحاني المفروض ينتحروا».