الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

خطوبة محمود نصر من ممثلة سورية تشعل مواقع التواصل

موقع أيام نيوز


أعاد رواد مواقع التواصل الإجتماعي تداول مجموعة صور للممثل السوري محمود نصر برفقة الممثلة السورية نظلي الرواس، ظهرا فيها وكأنهما يحتفلان بمناسبة خاصة، حيث كانت ترتدي نظلي فستاناً باللون الأبيض ضيقاً وطويلاً، بينما كان هو يرتدي بدلة سوداء وقميصاً أبيض، وإعتبر الجمهور أنهما يحتفلان بزواجهما.

إلا أن الحقيقة هي أن الممثلين تربطهما علاقة صداقة قوية جداً، والصور تعود لفترة زمنية بعيدة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وقد ردّ محمود نصر، على سؤال وجه له عما هو مكتوب على السلسلة التي يضعها بإستمرار، فقال إن إسمه مكتوب عليها، وألقى قصيدة الشاعر الراحل محمود درويش، التي حكى فيها عن اسمه، وتقول كلماتها :"واسمي، وإن أخطأتُ لَفْظَ اسمي بخمسة أَحْرُفٍ أُفُقيّةِ التكوين لي: ميمُ/ المُتَيَّمُ والمُيتَّمُ والمتمِّمُ ما مضى حاءُ/ الحديقةُ والحبيبةُ، حيرتانِ وحسرتان ميمُ/ المُغَامِرُ والمُعَدُّ المُسْتَعدُّ لمۏته الموعود منفيّاً، مريضَ المُشْتَهَى واو/ الوداعُ، الوردةُ الوسطى، ولاءٌ للولادة أَينما وُجدَتْ، وَوَعْدُ الوالدين دال/ الدليلُ، الدربُ، دمعةُ دارةٍ دَرَسَتْ، ودوريّ يُدَلِّلُني ويُدْميني".

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي خبر زواج الممثل السوري محمود نصر من فنانة عربية شهيرة أكبر منه بكثير الأمر الذي تسبب بموجة من الجدل.

وتم تداول زواج محمود نصر من الفنانة السوري نظلي الرواس بعد ظهورهما سوياً في صورة وهي ترتدي الفستان الأبيض وهو يمسك بيدها.

نظلي خړجت عن صمتها لأول مرة ونفت كل هذه الأخبار وأكدت أن محمود صديق مقرب جداً لها ولا ترتبطهما أي علاقة حب.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وعن الصورة التي اٹارت جدلاً واسعاً قالت نظلي أنه تم التقاطها في زفاف أحد أقارب محمود

 ويوجد علاقة بين عائلتها وعائلته وتم أخذ اللقطة حينما كان يأخذها ليعرفها على أهله فقط

وأشارت النجمة السورية الكبيرة إلى أنها لن تعطي الشائعة أكبر من حجمها وهي حضرت حفل الزفاف برفقة ابنتيها وتم فهمها بشكل خاطئ

محمود يعتبر من أبرز العازبين في الوسط الفني ورغم الكاريزما والحضور الذي يتمتع بهما إلا أنه لا زال لم يتزوج حتى الآن.

ومن الطبيعي أن تخرج مثل هذه الأخبار عنه لكنه دائماً ما يلتزم الصمت ولا يعلق على الأخبار التي تتعلق بحياته الخاصة.

إضافة إلى أن اطلالاته الإعلامية قليلة ويتم نشر الكثير من الشائعات دون أي ردة فعل منه لأنه يرى أن الجمهور يجب أن يجده بأعماله لا بخصوصياته