الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

بعد أن خسړت نصف وزنها.. ويزو تفاجئ الجميع بصورة جديدة

موقع أيام نيوز

هي واحدة من أهم نجمات الكوميديا على الساحة الفنية منذ سنوات ولها تاريخ فني منذ سنوات نجحت في كسب ثقة الجمهور بسبب أدائها التلقائي.
تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة للفنانة دينا محسن المعروفة ب ويزو وهي ترتدي إطلالة مختلفة عما اعتاد الجمهور عليه.
ظهرت ويزو في صورها بچسم أنحف قليلا منها حيث لاحظ الجمهور أنها فقدت الكثير من وزنها وعلقت بقيتي كدا ازاي.
في مقابلة سابقة زعمت ويزو أنها فقدت 30 إلى 40 كيلو جراما من وزنها مشيرة إلى أنها لا تمارس الرياضة ولكنها تتبع نظاما غذائيا مع طبيب لكنها تأخذ إجازة لمدة يومين وتأكل ما تريد.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
دينا محسن الشهيرة بويزو. ممثلة مصرية تخرجت من كلية التربية بچامعة عين شمس وبدأت التمثيل من خلال المسرح في مسرحيات صالون مدام إيمان وبلوتيكا لكنها نالت شهرة كبرى عندما عملت مع الفنان أشرف عبد الباقي في سلسلة عروض تياترو مصر المسرحية.
دينا محسن الشهيرة بويزو. ممثلة مصرية تخرجت من كلية التربية بچامعة عين شمس وبدأت التمثيل من خلال المسرح في مسرحيات صالون مدام إيمان وبلوتيكا لكنها نالت شهرة كبرى عندما عملت مع الفنان أشرف عبد الباقي في سلسلة عروض تياترو مصر المسرحية وهو ما أهلها للعمل فيما بعد في السينما من خلال أفلام جيران السعد جوازة ميري.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
سيرة ذاتية
مشوار دينا محسن الفني بدأت دينا محسن حياتها الفنية من خلال المسرح فشاركت في مسرحيات بلوتيكا وصالون مدام ايمان واشتهرت بعد عملها في سلسلة مسرحيات تياترو مصر. فعملت بعد ذلك بأفلام جوازة ميري وجيران السعد .
ويزو تضع مولودها الثانى مسك.. وتعلق نورتى الدنيا يا ست الهوانم
احتفلت الفنانة ويزو بقدوم مولودتها الثانية وأطلقت عليها مسك وكتبت ويزو قائلة الحمد لله دائما وأبدا الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا الحمد لله كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا نورت الدنيا ست الهوانم الطفلة الآنسة الدكتورة المهندسة الكابتن المحامية المستشارة السفيرة حضرة الملازم اللى ربنا يكتبهولها وتطلعه إن شاء الله مسك شريف حسني.
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
وأضافت ويزو
اللهم أنبتها نباتا حسنا واجعلها قړة عين لأبيها وأمها وبارك يارب فيها واطرح لنا فيها البركة هى وإسماعيل اللهم آمين جاية فى عز الحر ربنا يعدى الفتره دى على خير ياست البنات. وكانت الفنانة ويزو قالت فى لقاء تليفزيونى إنها فكرت فى التمثيل خلال دراستها فى الچامعة موضحة أن والدتها كانت تدعمها من أجل أن تحصل على مجموع مرتفع وكانت تطالبها دائما بالحصول على مجموع كبير فى الثانوية. وأضافت الفنانة ويزو أنها اكتشفت أن كلية التربية تعطى 13 مادة فى التيرم ولم تستطع تحمل ذلك كثيرا متابعة وأنا بتمشى وجدت كشك وطلاب يمثلون وعرفت أن هذا فريق التمثيل وكانوا يأكلون
فكان مدخل التعرف عليهم هو الأكل.