الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

أول ظهور علني لأبنة أنعام سالوسة فنانة شهيرة لن تصدق من هي

موقع أيام نيوز

كشفت المخرجه تغريد العصفوري إبنة الفنانة القديرة أنعام سالوسة صلة قرابتها بها خلال بعض التصريحات الصحفية، وقدمت تغريد العديد من الأعمال التي قامت بإخراجها أبرزها مسلسل “تامر وشوقية” الجزء الثالث ومسلسل “الباب في الباب”، وإنعام سالوسة كانت قد تزوجت من المخرج سمير العصفوري وأنجبت منه ابنتها تغريد .

يُشار إلى أن أنعام سالوسة نشأت في مدينة المنصورة المصرية، ويزخر رصيدها الفني بالعديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية الناجحة والشهيرة، منها مسلسلات “ليالي الحلمية” “رأفت الهجان” و”عائلة الحاج متولي”، وأفلام “الإرهاب والكباب” و”عسل إسود” و”الحړب العالمية الثالثة” و”لف ودوران” و”إكس لارج”.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

تداولت مواقع التواصل الإجتماعي صورتين نادرتين تنشران للمرة الأولى من حفل زفاف الفنانة المصرية القديرة ​إنعام سالوسة على المخرج ​سمير العصفوري يعود تاريخهما لأكثر من 60 عاماً، وظهرت سالوسة في الصور وهي ترتدي فستان الزفاف الأبيض.

حيث ظهرت سالوسة في الصور التي كانت بالأبيض والأسود، بفستان أبيض قصير مع طرحة قصيرة، و تفاعل عدد من النشطاء وروّاد السوشيال ميديا مع إطلالتها وتداولوا الصور بشكل كبير، وأثنوا على أناقتها ورقيّها .

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وانجبت أنعام سالوسة ابنه تدعى تغريد العصفوري وتعمل مثل والدها في مجال الإخراج وأبرز أعمالها “تامر وشوقية”. وأخړى تدعى منى وهي پعيدة عن المجال الفني.

وكانت آخر أعمال إنعام سالوسة مسلسل “الصفارة” مكون من 15 حلقة، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم.