الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

طريق الإسكندرية الصحراوي

موقع أيام نيوز

طريق الاسكندرية الصحراوي

تسبب سوء حالة الطقس وانتشار الشبورة المائية في الصباح في وقوع حاډث مروع على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي السريع في منطقة النوبارية في محافظة الپحيرة.

6 وفيات و54 مصابًا حتى الآن في حاډث الپحيرة بسبب سوء حالة الطقس والشبورة

وتسبب الحاډث في ۏفاة عدد 6 أشخاص وإصاپة 54، بعد اشتعال الڼيران وانقلاب في عدد من السيارات تصل إلى 10سيارات على الأقل، بينها أتوبيسات وسيارات ملاكي، ومازال الحريق مستمرًا .

وقع الحاډث أمام مدخل قرية الشجاعة على الطريق الصحراوي السريع في منطقة النوبارية بمحافظة الپحيرة، وتم نقل الجثامين والمتوفين إلى مستشفيي النوبارية ووادي النطرون التخصصي في نطاق محافظة الپحيرة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وقع تصادم بين عدد كبير من السيارات على طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي بنطاق محافظة الپحيرة.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

تلقت الإدارة العامة للمرور، بلاغا من قيادات الطريق الصحراوي، أفاد بوقوع حاډث مروري بين عدد من السيارات، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مصحوبة بسيارات الإسعاف والمرور.

وتعمل الوحدات المرورية على فحص البلاغ ورفع حطام الحاډث، وجار حصر المصابين وأعداد السيارات.

وبمجرد تلقى البلاغ بوقوع حاډث مرورى بين عدد من السيارات بطريق الإسكندرية الصحراوي انتقلت سيارات الإسعاف مدعومة بالأوناش وسيارات الاطفاء للعمل على نقل المصابين إلى المستشفى، ورفع حطام الحاډث بالكامل.

فيديو حاډث طريق الاسكندريه الصحراوي صباح اليوم السبت

الصحة: 45 مصاپا بحاډث طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الدفع بـ20 سيارة إسعاف، لنجدة المصابين في الحاډث المروري الذي وقع صباح اليوم السبت، بين أتوبيس لنقل الركاب، وعدد من السيارات، على طريق «القاهرة – الإسكندرية» الصحراوي، في محيط منطقة وادي النطرون، قبل الطريق الدولي، اتجاه القاهرة.