الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قوي الملاحظة سيعرفها.. هذه الطفلة أصبحت أشهر فنانة حازت على جائزة أفضل ممثلة وزوجها ممثل شهير!!

موقع أيام نيوز

قوي الملاحظة سيعرفها.. هذه الطفلة أصبحت أشهر فنانة حازت على جائزة أفضل ممثلة وزوجها ممثل شهير!!

بدأت التمثيل من خلال مسرح چامعة القاهرة، أما أول عمل فني لها فكان مسرحية بالعربي الفصيح مع الفنان محمد صبحي، وساهم في شهرتها في المجال السينمائي عملها في عدد من الأفلام التي ظهرت في أواخر تسعينات القرن العشرين في إطار ما عرف باسم موجة أفلام الكوميديا.

انها الفنانة منى زكي التي رشحها الفنان محمد هنيدي لبطولة فيلم صعيدي في الچامعة الأمريكية ، في نفس العام من مشاركتها في مسلسل الضوء الشارد.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

تزوجت عام 2002 من الفنان أحمد حلمي، وأنجبت منه بعد عام ابنتهما لي لي، وفي عام 2014 أنجبت ابنهما الثاني سليم. ورزقا بابنهما الثالث يونس في سنة 2016.

الجير بالذكر ان منى زكي فازت بجائزة أفضل ممثلة بتصويت الجمهور عن مسلسل “تحت الوصاية” في مهرجان القاهرة للدراما، كما فاز المخرج محمد سامي بجائزة أفضل مخرج ومؤلف بتصويت الجمهور عن مسلسل “جعفر العمدة” وفاز عصام السقا بجائزة أفضل ممثل دور ثانٍ بتصويت الجمهور حيث أهدى الجائزة لروح الفنان الراحل مصطفى درويش.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

قد تكون صورة ‏‏شخصين‏ و‏أشخاص يبتسمون‏‏