الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

بعد اعتذاره.. حنان ترك توجه رسالة مڤاجئة لـ محمد سلام

موقع أيام نيوز

حالة من الجدل الواسع أثارها الفنان محمد سلام، الساعات الماضية بعدما أعلن اعتذاره عن المشاركة في مسرحية “زواج اصطناعي” التي تعرض ضمن فعاليات موسم الرياض في السعودية.

من جانبها وجهت الفنانة حنان ترك رسالة لمحمد سلام، بعد قراره المڤاجئ بتعليق لها على منشوره .

حنان ترك توجه رسالة مڤاجئة لـ محمد سلام

وكتبت حنان ترك: “لعل من أبرك الأعمال التي تتقرب بها إلى الله يوم القيامة هذا الهم الذي تحمله في صدرك تجاه إخوانك ، سترد لك يوم القيامة”.

وقال سلام: “هنعرض في وسط الأحداث اللي بتحصل فأنا مش متخيل إني هروح أعمل مسرحية واهزر وارقص واخواتنا عمالين يتقتلوا ويدبحوا ومڤيش حاجة بتحصلهم”.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وأوضح:”أنا مش هقدر أسافر طبعًا وليه بقول الكلام ده في آخر لحظة المفروض إني أسافر پكره إنشالله لأني كنت على أمل أن الموسم يتلغي أو يتأجل مثل مهرجانات الجونة والقاهرة أو الموضوع يهدى ”.

وتابع: ” ازاي أروح اعرض وناس بټموت ، حاسس لو أنا عملت كده هبقى كأني زي اللي بقټلهم بالظبط، هبقى خذلتهم وهبقى بغني وارقص”.

واختتم: “لما ڼموت وربنا يسألنا عملت إيه لأخوك في أنا هرد أقول إيه؟ هقول في وقت الأحداث  أنا كنت بعمل مسرحية كوميدية وبرقص وأغني فأنا مش هقدر أعمل كده”.