الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

أول تعليق من موسم الرياض على اعتذار محمد سلام من المشاركة فيه

موقع أيام نيوز

أكد أحد المسئولين بالمركز الإعلامي لموسم الرياض، الذي أكد على أن فعاليات الموسم الرابع من موسم الرياض ما زالت قائمة ومستمرة حتى الآن، ولم يتم إلغاء فعالياته كما زعم البعض على مواقع التواصل الاجتماعي، وإذا كان هناك نية في التأجيل أو ما شابه، سيتم الإعلان للجمهور كافة على الصفحات الرسمية الخاصة بموسم الرياض .

وعن اعتذار وانسحاب الفنان محمد سلام من مسرحية زواج اصطناعي إحدى مسرحيات موسم الرياض، أوضح المصدر أنها حالة فردية، وأن كل إنسان حر في اتخاذ قراره، رافضًا الاستطراد بأي تصريحات أخړى تفصيلية.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وتوقع الجمهور إلغاء الموسم الجديد من موسم الرياض، بعد تأجيل العديد من المهرجانات والفعاليات الفنية خلال الفترة الماضية، ومنها مهرجان الجونة السينمائي ومهرجان القاهرة السينمائي ومهرجان الموسيقى العربية، هذا إلى جانب إعلان مجلس وزراء الكويت إلغاء كافة الفعاليات الفنية خلال الفترة الماضية، ومنها حفل بهاء سلطان وحسين الچسمي وتامر عاشور.

والجدير بالذكر، أن الموسم الرابع من موسم الرياض يشهد عودة العديد من الفنانين للأعمال المسرحية، منهم الفنانة يسرا مع الفنان أحمد عز في مسرحية ملك والشاطر، هذا إلى جانب عودة الفنانة مي عز الدين في مسرحية زواج اصطناعي، والفنانة ليلى علوي في مسرحية الصندوق الأحمر، والفنان كريم عبد العزيز في مسرحية السندباد.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

مفاجأة.. لن تصدق من هو الشخص الذي ظهر على تيشرت محمد سلام

حالة من الجدل الواسع أثارها الفنان محمد سلام، الساعات الماضية بعدما أعلن اعتذاره عن المشاركة في مسرحية “زواج اصطناعي” التي تعرض ضمن فعاليات موسم الرياض في السعودية.

وظهر سلام في الفيديو وهو يرتدي T-Shirt مطبوع عليه صورة البطل محمد علي كلاي، اعظم ملاكم على مر التاريخ.

من هو الشخص الذي ظهر على تيشرت محمد سلام

محمد علي كلاي