الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

المۏټ يفـجع حمادة هلال

موقع أيام نيوز

أعلن الفنان حمادة هلال عبر تصريحات تليفزيونية عن رحيل أحد أقارب زوجته قائلًا” ::

أهل زوجتي ومساء أمس استشهدت إحدي أقاربها من بيت القيشاوي وهو بيت حمايا، وجدوا نجلتها في حضڼها حية، 

هلال 

اسمه الحقيقي «محمد عبد الفتاح محمد عبد العزيز هلال»؛ ولد في محافظة الشرقية، وانتقل هو وعائلته المؤلفة من أخ «مدحت»، وأختين «هند» و«نور» إلى القاهرة بمنطقة الزاوية الحمراء.عمل منذ وقت مبكر في مــختـلــف المهن للمساهمة في معيشة عائلته التي كانت تمر بظروف مادية صـــعـــبة لاحظ أقاربه جمال صوته فأخذوا يطلبوا منه الغناء في الأفراح والموالد. انتسب إلى كلية السياحة والفنادق عام 1997.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

التقى بالفنان حسن إش إش الذي سمع صوته وأحبه، مما جعله يقدمه إلى الفنان حميد الشاعري الذي بدوره قدمه للقائمين عـلـي شركة هاي كواليتي. انطلاقته كانت من خلال ألبوم كوكتيل أصدرته شركة هاي كواليتي ضمن العديد من المواهب الشابة، وحقق نجاحا خاصا مما جعل الشركة المنتجة تتشجع لإصدار ألبوم خاص له عام 1996 باسم الأيام، وضمن 8 أغاني غلب عليها طابع الشجن والحزن قدم بعدها العديد من الألبومات كما قدم أعمالا في السينما والتلفزيون

بالرغم من كونه بدأ مشواره الفني كمغني إلا أن تجربته في التمثيل في السينما والتلفزيون كانت ثرية جدًا، إذ اشتهر بمسلسله “المداح” والذي يروي قصص خيالية مليئة بالإٹارة والتشويق لعالم العالم الخڤي الخڤي وأثرهم في إحداث أمور غريــــبة لبني الإنس، ويحكي المسلسل قصة رجل دين تغيرت حيــاته بعدما استعان بالقوى الخڤية للچن، ليعود لرشده ويتحول إلى محارب لهم في أحداث تتنوع بن الخيال والحقيقة.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

بدأ النجم حمادة هلال تحضيرات الجزء الرابع من المسلسل الناجح «المداح»، بعد تقديمه عـلي مدار 3 مواسم ماضية من شهر رمضان، من إخراج أحمد سمير فرج، وستبدأ أسرة العمل تصويره في ديسمبر المقبل.

ويواصل حاليًا مؤلفو الـمـسـلــسل كتابة حلقاته وعقد جلسات عمــل مع بطل المسلسل حمادة هلال، من أجل الاستقرار عـلي الشكل النهائى لقصة العمل، بما يتناسب مع شخصية صابر المداح.

وقال النجم حمادة هلال، إن شخصية المداح هي الأهم في حياته، معتبرًا إياها بأنها تميمة حظه، مشيرًا إلى أنه يتمنى من الله أن يوفقه ويقدم منها أجزاء كثيرة.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وأضاف هلال «دائما يهمنى في تقديم العمل هو الكتابة ما الذي تقدمه جديدا في الشخصية والعمل ككل، لأن الموضوع ليس مــتـعـب عـلـي فقط، لكنه مــتـعـب عـلـي كل من يتواجد في مـسـلــسل المداح .

وتابع: «دائما ما ستأتى المقارنة بين الجزء الجديد والجزء السابق وتكون أصعب لتركيز الناس فيه وحبها في العمل، لذلك فأصبح علينا التركيز كى نعطى للناس الاختلاف، خصوصًا أن المداح شخصية تستطيع أن تقدم منه أساطير كثيرة وأجزاء أيضًا، فتفاصيل صابر تستطيع أن تحكى عنه حكايات وستظل الحكاية الأكبر وهى الخير والشړ لآخر يــوم في الدنيا موجودة وحكاية الإنس والچـن أيضًا مستمرة لآخر يــوم في الدنيا».