الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

غادة عادل

موقع أيام نيوز

 أٹارت الفنانة غادة عادل الكثير من الجدل حول خطوبتها من جديد بعد إنفصالها عن زجها المخرج مجدي الهواري بعد زواج استمر لحوالي 20 عام ولديهما 5 أبناء.
حقيقة خطوبة غادة عادل
وجاء هذا الكلام حول خطوبة غادة عادل بسبب ظهور دبلة في يدها اليمنى في صورة مع الفنان شريف رمزي إلتقطت لهما في إحدى المناسبات التي جمعتهم ولكن في الحقيقة يبدو أن ما ظ هر في يدها مجرد خاتم عادي وأنها لم يتم خطوبتها بعد إنفصالها عن مجدي الهواري.
صورة غادة عادل بالدبلة مع شريف رمزي
ونشر شريف رمزي صورة له برفقة الفنانة غادة عادل وهي تضع يدها علي كتفه وظهرت خلالها الدبلة وهي في يدها وعلق علي الصورة قائلا يسعدني دائما مقابلة صديقي العزيز حبيبتى غادة عادل وفق اهل مصر

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.



وتساءل بعض المتابعين خلال التعليقات علي منشور شريف رمزي عن حقيقة خطوبة غادة عادل بسبب الدبلة حيث جاء تعليق إنتي اتخطبتي دي دبلة ولا خاتم.
الجدير بالذكر أنه أفصحت الفنانة غادة عادل لأول مرة عن السبب الحقيقي وراء انفصالها عن زجها المخرج مجدي الهواري بعد زواج استمر لأكثر من 20 عاما وقالت غادة عادل انفصالت انا ومجدي من سنة ونصف لمصلحتنا احنا والأولاد اتفقنا اننا هنبقى مرتحين واحنا بيد عن بعض.