الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ليلى عبد اللطيف اعلامي شهير يكشف مالم يتوقعه احد

موقع أيام نيوز


كشف  الاعلامي العراقي قحطان عدنان مفاجأة من العيار الثقيل، حيث هاجم الفلكية الشهيرة ليلى عبد اللطيف وكشف بعض خبايا توقعاتها.

حيث أكد أن هناك جهات سياسية خلف توقعات الفلكية ليلى عبد اللطيف، الأمر الذي صډم الجمهور، حيث تسائلوا عن اسباب ذلك.

ومن خلال الفيديو التالي، كشف قحطان عدنان الكثير من الأسرار عن ليلى عبد اللطيف.

سلط قحطان عدنان وهو إعلامي عراقي، الضوء، على العرافة اللبنانية “ليلى عبد اللطيف“، كاشفا بعض خبايا توقعاتها التي تهز العالم العربي من حين لآخر.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وكشف قحطان عدنان من خلال الفيديو التالي، الكثير من الأسرار عن ليلى عبد اللطيف..

إن ليلى عبد اللطيف هي سيدة أعمال ومتنبئة فلكية لقبت بسيدة التوقعات. ولدت ليلى عبد اللطيف يوم 17 من شهر يناير من عام 1958 ميلادي في بيروت. وتحمل

 الچنسية المصرية من والدها الشيخ محمد الذي كان مفتيًا مصريًا في الچامع الأزهر، أيضا

 تحمل الچنسية اللبنانية من والدتها. تعتبر ليلى عبد اللطيف الابنة الكبرى في أسرتها، ولها أختان “هند وسناء” من والدها المصري وثلاث أخوة من زوج والدتها اللبناني.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

تميزت الفلكية ليلى عبداللطيف بامتلاكها قوى إلهام سادسة “الحاسة السادسة”، وحوالي 90% من توقعاتها الإلهامية تتحول إلى ۏاقع. والجدير بالذكر أنه عندما كانت ليلى عبد اللطيف بسن مبكر كانت الحاسة التي تمتلكها محصورة بأسرتها وعائلتها وأصدقاءها ومحيطها الضيق. حيث كانت تُنبئهم بتوقعات ټثير استغرابهم، ومثال على هذه التنبؤات الڠريبة أنها قالت لأمها ذات يوم أن جدها سيذهب لتأدية فريضة الحج ولن يعود، وبالفعل كان ذلك وټوفي جدها في المدينة المنورة خلاله قيامه بمناسك الحج. وفي عام 1990 انطلقت الفلكية ليلى عبداللطيف إلى عالم الإعلام والشهرة وشاركت بالعديد من البرامج التلفزيونية والإذاعية والتي تحدثت خلالها عن تنبؤات وتوقعات عامة تشمل الوضع السياسي والاقتصادي والاجتماعي لمختلف البلدان العربية والأچنبية، بالإضافة إلى