الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

الكشف عن هوية المتورط عن حريق عرس الحمدانية

موقع أيام نيوز

أعلن مصدر أمني عراقي يوم الأحد أن اللجنة المسؤولة عن التحقيق في حاډث حريق قاعة الأفراح في قضاء الحمدانية بمحافظة نينوى في شمال العراق قد أنهت أعمالها وقدمت النتائج إلى وزير الداخلية الذي سيعلن يوم الأحد عن تفاصيل الحاډث.

تشير النتائج التي وصلت إليها اللجنة إلى أن الحاډث لا يحتوي على عناصر جنائية وأن الألعاب الڼارية وألواح الصاج المجلفن المحشوة بالمادة العازلة السندويش بنل هما السببان الرئيسيان وراء الحاډث وفقا لما نقله موقع قناة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

 أعلنت وزارة الداخلية العراقية في بيان لها أن التحقيقات الأولية تؤكد أن حريق قاعة الحمدانية في محافظة نينوى سببه فقدان معايير السلامة. اذا فالمتورط الاساسي هو صاحب القاعة 
وأعلن محافظ نينوى نجم الجبوري في وقت سابق ارتفاع عدد ضحايا حريق الحمدانية شمالي العراق إلى 114 قټيلا ونحو 200 مصاپ مؤكدا إعلان الحداد لمدة أسبوع إثر حريق قاعة الأعراس في الحمدانية.