الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

تعرض الشاب لموقف محرج أمام حبيبته حينما أدرك أنه أضاع خاتم زفافه

موقع أيام نيوز

تعرض شاب لموقف محرج أثناء تقدمه لخطبة فتاة على المسرح أثناء حضورهما حفلا للفنان العراقي كاظم الساهر .
ووثق مقطع فيديو صعود شاب على المسرح والتحدث إلى الفنان كاظم الساهر ثم تم استعداء الفتاة للصعود على المسرح وفور صعودها تقدم الشاب لها.
وأبان الفيديو محاولة الشاب البحث عن الخاتم لتقديمه للفتاة ولكن لم يستطع العثور عليه فقام بتقبيل رأس الفتاة وألتقطا الصور التذكارية مع كاظم الساهر ونزلا عن المسرح .
ومن جانبه علق الساهر على الۏاقعة وهو يضحك مسكين إجا يخطب ضيع الخاتم 
شاب يتقدم لخطبة حبيبته في حفل القيصر

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.


وفي الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي هرع الشاب بتجاه كاظم الساهر الذي كان منهمكا في أداء إحدى أغانيه وقام بعناقه وتقبيله على الوجنتين ثم أشار إلى حبيبته المتواجدة بين الجماهير.
ورغم محاولات رجال الأمن ثني الشاب وإنزاله عن المسرح إلا أن القيصر طلب منهم الابتعاد لمنح الشاب فرصة الحصول على لحظة رومانسية مع حبيبته التي دعاها على خشبة المسرح
وتعرض الشاب لموقف محرج أمام حبيبته حينما أدرك أنه أضاع خاتم زفافه ليتدارك الموقف الصعب ومعانقتها بينما قام القيصر بالتصفيق لهما والتقاط الصور معهما
الفيديو