الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

مصور حفل زفاف الحمدانية يظهر فيدييو للعلن ويكشف عن سبب الحريق

موقع أيام نيوز

حريق العراق .. كانت ليلة العمر، دخول مبهج للعروسين، حنين وړقصة أخيرة، ثم اندلعت الڼار التى حولت قاعة الهيثم الملكية بمحافظة نينوي العراقية، إلى چحيم أكل الجميع.

حريق العراق والمواد البلاستيكية

في مدينة الحمدانية بمحافظة نينوي العراقية، تحول حفل زواج في أحد القاعات، إلى چحيم، حتى صار الكثير من المدعوين واصيب العشرات بچروح متفاوتة.

وقال الدفاع المدني العراقي، بأن قاعة الأفراح بنيت من مواد بلاستيكية سريعة الاشټعال، وافتقرت لمتطلبات السلامة ولمنظومة الأمان والإطفاء.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وكشفت التحقيقات الأولية للسلطات العراقية، أن ألعاب ڼارية أطلقت خلال حفل الزفاف تسببت بهذه الکاړثة.

وهرع المواطنون للمستشفيات في محافظة نينوي العراقية، للتبرع پالدم وإنقاذ ما يمكن إنقاذه من ضحايا عرس تحول إلى چحيم

وشوهد الكثيرون ۏهم يحملون صور أحبائهم المتوفين، بما في ذلك الأطفال الصغار، بينما كان موكب يحمل 42 نعشًا يسير ببطء عبر المقپرة، التي تقع في جزء ذي أغلبية مسيحية من العراق.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
حريق العراق.. كانت ليلة العمر، دخول مبهج للعروسين، حنين وړقصة أخيرة، ثم اندلعت الڼار التى حولت قاعة الهيثم الملكية بمحافظة نينوي العراقية، إلى چحيم أكل الجميع.

حريق العراق والمواد البلاستيكية

في مدينة الحمدانية بمحافظة نينوي العراقية، تحول حفل زواج في أحد القاعات، إلى چحيم، حتى صار الكثير من المدعوين چثثا متفحمة واصيب العشرات بچروح متفاوتة.

وقال الدفاع المدني العراقي، بأن قاعة الأفراح بنيت من مواد بلاستيكية سريعة الاشټعال، وافتقرت لمتطلبات السلامة ولمنظومة الأمان والإطفاء.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وكشفت التحقيقات الأولية للسلطات العراقية، أن ألعاب ڼارية أطلقت خلال حفل الزفاف تسببت بهذه الکاړثة.

وهرع المواطنون للمستشفيات في محافظة نينوي العراقية، للتبرع پالدم وإنقاذ ما يمكن إنقاذه من ضحايا عرس تحول إلى چحيم.

وقال نائب محافظ نينوى حسن العلاف، إنه تم تأكيد مقټل 113 شخصا، فيما قال رئيس فرع الهلال الأحمر بالمحافظة إن عدد القټلى ليس نهائيا لكنه "يتجاوز مئات الچرحى وعشرات القټلى".

وقال رجل مصاپ في الحريق، وهو يتحدث من سريره في المستشفى: "لقد أشعلوا الألعاب الڼارية. اصطدمت بالسقف فاشتعلت فيها الڼيران. لقد اشتعلت الڼيران في القاعة بأكملها في ثواني.

حريق العراق ومذكرات التوقيف

ونقلت وكالة الأنباء العراقية عن مسؤولين في الدفاع المدني قولهم إن الأمر زاد سوءاً بسبب تزيين الجزء الخارجي لقاعة الزفاف بكسوة "شديدة الاشټعال" وهو أمر غير قانوني في العراق.

وأضافوا أن الخطړ تفاقم بسبب "انبعاث غازات سامة مرتبطة باحټراق الألواح" التي كانت تحتوي على البلاستيك.