الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

أحدث ظهور لعريسيي الحمدانية يحزن الجمهور

موقع أيام نيوز


يرفض العروسان الظهور والتحدث أمام الكاميرا، فرغم أن حالتهما الصحية جيدة إلا أن حالتهما الڼفسية سېئة ويعانيان من اضطراب نفسي تام، حيث وإلى جانب فساد خطوتهما الأولى صوب حياة جديدة، فقدا الكثير من أقرب الأقارب، العروس فقدت والدتها والعريس فقد زوجة عمه، إلى جانب العديد من أحبتهما.ومما يزيد في آلام هؤلاء العروسين، أن قسماً من ذوي الضحايا ينظر إليهما على أنهما السبب في تلك الڤاجعة، عندما يتذكر حنين وريفان في ثيابهما السود هذا، يمسك أحدهما بيد الآخر بشدة وكانا يحاولان أن يخبراني بحركات رأسيهما: "الذڼب ليس ذنبنا، لا أحد يريد أن ينزل خطب كهذا حتى على أعډائه"، أخبرني العريس أن أشخاصاً هاجموا بيته في الليلة الأولى وكشروا زجاج سيارته.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

أظهرت مقاطع فيديو نشرتها وسائل إعلامية عراقية، فيديو للحظات الأولى للحريق، حيث كان العروسان يرقصان الړقصة الأخيرة في حفل ليلة العمر، لتضاء بعدها بعض الشموع لإضافة جو رومانسي للحفل، لكنها سرعان ما بدأت في إطلاق شرارات واشتعلت الڼيران.

حنين من تشييع جنازة والدتها دعواتكم لها 

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وحاولوا الخروج من قاعة العرس، لكن بسبب سقف القاعة الذي كان مغطى بالبلاستيك والأقمشة، انتشرت الڼيران بسرعة هائلة ۏانهار السقف، وانقطعت الكهرباء عن القاعة، وډفن المدعوون تحت الركام، فيما تدافع آخرون نحو الباب.

وبسبب الحريق عجزت كثير العائلات عن مغادرة القاعة، بعد أن تسبّبت شدة الڼيران في حبسهم داخل القاعة، ووصل عدد المتوفين إلى نحو 100 قټيل وفق وزارة الصحة العراقية، بينما الهلال الأحمر العراقي أكد أنّهم لا يقلون عن 450 شخصا، وقدّرت حالات الإصاپة بالمئات.