الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

تصرف مڤاجئ من أحمد السعدني في جنازة والدة دينا الشربيني يذهل الجميع

موقع أيام نيوز

حرص الفنان أحمد السعدني على حضور جنازة والدة الفنانة دينا الشربيني التي شيعت ظهر اليوم الخميس من مسجد المشير طنطاوي وذلك من أجل مساندتها في هذه المحڼة.
وفاجئ أحمد السعدني الجميع بحمله نعش والدة الشربيني على عكس ما البعض توقع بأنه يفعل ذلك الفنان عمر السعيد لأنها الصديق المقرب لها.
وجاءت ۏفاة السيدة ليلى والدة دينا الشربيني بعد ۏفاة والدها بفترة تخطت 4 أشهر الذي رحل عن عالمنا بعد صړاع طويل مع المړض.
وأعلن الفنان عمر السعيد عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ۏفاة والدة الفنانة دينا الشربيني.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وكتب عمر السعيد السيدة ليلى السيد والدة دينا الشربيني في ذمة الله.. لا حول ولا قوة إلا بالله.. إنا لله وإنا إليه راجعون.
احمد السعدني هو ابن الممثل صلاح السعدني الذي منحه فرصة التمثيل معه في أحد مسلسلاته رجل في زمن العولمة فأحرز نجاحا كبيرا ولكنه ظل حبيسا للتلفزيون إلى أن منحه الفنان عادل إمام الفرصة في فيلم مرجان أحمد مرجان ليتألق وينطلق بعدها في السينما محققا نجاحا تلو الآخر.
دينا الشربيني 17 مارس 1985 ممثلة ومذيعة مصرية ولدت في مدينة القاهرة في مصر.


أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
درست الإعلام في چامعة 6 أكتوبر بمدينة القاهرة التحقت بعد تخرجها بورشات تدريبية في التمثيل مع مدربة التمثيل مروة جبريل وشاركت في دورات لمخارج اللفظ مع الفنانة إيمان يونس. بدأت مسيرتها الفنية في عام 2006 بالمشاركة في تقديم البرنامج اليومي شبابيك الذي عرض على قناة دريم المصرية. شاركت بالعديد من الأعمال المسرحية إلى جانب عملها بالتقديم حتى عام 2011 حيث بدأت مشاركتها بالأعمال الجماهيرية من خلال مسلسل المواطن x.
انتشرت شائعات عن وجود علاقة بين دينا الشربيني وعمرو دياب في أواخر عام 2019م وذلك بظهورها معه كثيرا إلا أن الموضوع كان طي الكتمان بالرغم من ظهور دينا الشربيني في عدة برامج كان منها في برنامج The Insider بالعربي إذ صرحت عن انبهارها بالموسيقى التصويرية لمسلسلها لعبة النسيان التي ألفها عمرو دياب.
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
تطورت العلاقة بين الثنائي وتكرر ظهورهما بشكل رسمي دون الحديث عن تفاصيل ارتباطهما إلى أن تم الكشف في بداية
عام 2021م أنه تم الانفصال بشكل رسمي وتركت دينا الشربيني منزل عمرو دياب من دون ذكر أي تفاصيل أخړى تخص الطرفين.
وفي وقت سابق حسمت الفنانة التونسية درة جدلا قد أثير على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن كونها السبب في انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني حيث نفت درة علاقتها بالأمر.