الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

انفصال المطربة أحلام وزوجها مبارك الهاجري

موقع أيام نيوز

تصدر أسم المطربة أحلام مواقع السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية بعد انتشار أخبار تفيد بانفصالها عن زوجها مبارك الهاجري بعد 21 عاما من الزواج. 

الأخبار المنتشرة تم تداولها على كثير من مواقع التواصل الإجتماعي وصفحات السوشيال ميديا، ووصلت إلى المطربة الخليجية مما جعلها تنفى كل هذه الأخبار بطرح صور جديدة مع زوجها فى رد مباشر منها على شائعة انفصالها.

أما زوجها مبارك الهاجري حرص على الرد بشكل عملى على شائعة انفصاله عن أحلام وقام بنشر فيديو على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي سناب شات ونفى فيه كل الأخبار المتداولة عن انفصاله وعلق قائلا: لا يفرقنا إلا المۏت.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

أحلام تروج لحفلها القادم

روجت الفنانة أحلام لأحدث حفلاتها في دولة عمان، يوم ١٤ نوفمبر المقبل في دار الأوبرا السلطانية في عمان.

وكتبت الفنانة أحلام منشور من خلال حسابها الرسمي , معلقة: كانت ليله من اجمل الليالي اللي تشرفت اني غنيت عليها دار الاوبرا السلطانيه العمانيه كما اني متشرفه اني اعود قريباً الى بلدي الثاني عمان الغاليه في المسرح الكبير بتاريخ ١٤ //من شهر ١١ سبتمبر القادم وحفل يليق بحمهوري وحبايبي في عمان  .. وهذا رابط الحفل مشتاااقه لكم مع المايستروا الكبير .

ومؤخرا أحيت أحلام حفلا في العاصمة السعودية الرياض برفقة الفنانة نوال الكويتية، على مسرح محمد عبده، ضمن سلسلة حفلات “جولة المملكة”.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وكشفت الفنانة أحلام خلال الأيام الماضية،  عن موعد طرحها أغنية جديد بعنوان “الله يصيبك مثل ما أصابني منك”  خلال الفترة المقبلة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إكس. 

وقالت أحلام: الله يصيبك مثل ما صابني منك ويبلاك فيني ما بك بلاني من كلمات الشاعر الكبير منصور البلوي، وألحان الفنان الكبير علي بن محمد وتوزيع الموزع الكبير خالد عز الإيقاع الايقاعي الكبير أحمد العنوه المكس المهندس الأول والكبير جاسم محمد جديدي غدًا حصريًا في حفل الرياض وجمهور الرياض للحاضرين والمشاهدين.

وحرصت النجمة أحلام على مشاركة جمهورها صورا من إطلالتها في حفلها الذي أقيم في الرياض.

وظهرت أحلام مرتدية فستانا باللون النود الراقي، به تطريز من ناحية الصدر والأكمام، ولم تنسق معه الكثير من الإكسسوارات.