الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

8 نساء في حياة الفنان الطيّار إيهاب نافع

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

الفتى الوسيم إيهاب نافع رغم تعثره الفني وعدم الإشادة النقدية بأدائه في الأعمال القليلة التي شارك فيها إلا أن حياته الخاصة كانت محور اهتمام الإعلام الفني والجمهور في عصره.
فقد كان الطيار الخاص للرئيس الراحل جمال عبدالناصر ومن بعده الرئيس السادات

الطبيبة ألفت العسكري
تزوج إيهاب نافع عام 1955 من طبيبة أمراض النساء الطبيبة ألفت العسكري بعد أن تعرف عليها في نادي المعادي كان والدها يعمل ضابط كبير في جهاز المخابرات العامة ونشأت بينهما قصة حب وتزوجا بالفعل وانجبا ابنه الأكبر أيمن نافع الذي أصبح فيما بعد طبيب جراح مشهور لكن بعد الزواج وقعت بينهما العديد من المشاكل فطلقها في هدوء.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
ماجدة الصباحي
تزوج نافع من الفنانة ماجدة الصباحي في عام 1962 وتعرف عليها أثناء حفل السفارة الروسية وتزوجا عام 1963 وانجب منها ابنته الفنانة غادة نافع أقنعت ماجدة نافع بدخول الوسط الفني فاستجاب لها.

وقدم للشاشة الكبيرة 20 فيلما ليستخدم شهرته كممثل غطاءا لعمله  فكان يسافر إلى أي بلد يشاء من دون أن يشك به أحد ونجح بالفعل في ذلك من أجل خدمة الوطن بشكل جيد.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
كان إيهاب نافع الحب الأول والأخير في حياة ماجدة ووقع الانفصال بينهما بسبب غيرتها الشديدة عليه وأنه كان دائم السفر وهى كانت تحتاج رجلا إلى جانبها ففي الفترة الأخيرة من زواجهما اضطر للسفر إلى لبنان بسبب خلافات مع قيادات سياسية مصرية ورفضت ماجدة أن تذهب معه الى هناك فانفصلا وعاش فترة طويلة في بيروت.
أولجا
تزوج هناك في بيروت للمرة الثالثة من امرأة استرالية تدعى أولجا فبعد استقراره هناك شارك في بطولة 3 أفلام سينمائية تجارية وتعرف على زوجته هذه على حمام سباحة أحد الفنادق.

ثم تزوجها عام 1968 وسافر معها إلى أستراليا، وانجب منها أولاده “زكريا” و”جوهرة” وسافرا إلى مصر واستقروا فيها لبضع الوقت ثم عادا إلى والدتهما في أستراليا وقدم نافع مسلسل تلفزيوني نجح بشكل كبير هناك، وحصل على الچنسية الأسترالية بعد عرض حلقتين منه، انفصل نافع عن زوجته الأسترالية فطلقها.

انت في الصفحة 1 من صفحتين