الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

اية سماحة تعلق على حملة الإنتقادات التي تعرضت لها بسبب هذا التصرف مع زوجها محمد السباعي

موقع أيام نيوز

تصدرت الفنانة اية سماحة مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الأخيرة، بعد انتشار بعض الصور الخاصة بها، وهي مع زوجها الفنان محمد السباعي، مما عرضها للكثير من الإنتقادات بسبب هذا التصرف.

ردت الفنانة آية سماحة على الانتقادات التي تتعرض لها، في أولى حلقات الموسم الثالث من برنامج "ساحل ومسحول" : "الانتقادات حاجة غريبة أوي، أومال أنا إتجوزت ليه؟ أنا متجوزة حلال".

وأضافت: "الناس متعودة تشوف حاجات عڼيفة، يعني لو اتنين ضربوا بعض عادي

واعترفت آية سماحة بندمها على عدم إقامة حفل زفافها على محمد السباعي قائلة: "ندمت طبعا، لكن كان وقت كورونا، ومكنتش عارفة لو العالم هيشتغل تاني".

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وردا على سؤال هل تفكر في إقامة حفل زفاف الآن، قالت آية سماحة: "سباعي نفسه جدا يعمل فرح لحد دلوقتي، لكن حاسة لو في ناس متجوزة من 4 سنين مش هروح فرحهم، ممكن نعمله كاحتفال بعيد جوازنا".

تحدثت آية سماحة خلال اللقاء عن حب زوجها محمد السباعي لطبخها قائلة: "عملت له أكل كتير، وهو طلع بيحب الأكل وبيشجعني على إني طباخة شاطرة، أنا وماما خليناه يتخن".

يذكر أن آية سماحة يعرض لها حاليا  مسلسل "عمر أفندي"، بطولة أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، مصطفى أبوسريع، محمد رضوان، ميمي جمال، ومحمود حافظ، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبوغزالة.