الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

هذه الفتيات أبناء فنانة شهيرة.. من هي؟

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات

موقع أيام نيوز

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعين صورة لبنات الفنانة رانيا فريد شوقي، من أحدث ظهور لهم برفقة والدهم.

وأكد الجمهور على الشبه الكبيرة بين بنات رانيا فريد شوقي وبين والدتهم، حيث ورثوا نفس جمالها.

هذه الفتيات أبناء فنانة شهيرة.. من هي؟

رانيا فريد شوقي

رانيا فريد شوقي

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وفي وقت سابق، وجهت الفنانة رانيا فريد شوقي رسالة إعتذار لجمهورها بسبب تعاملها مع إحدي شركات السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية، والتى تسببت فى نشر العديد من المنشورات الغير محببة لبعض الجمهور.

وكتبت رانيا فريد شوقي منشور من خلال حسابها الرسمي على موقع فيسبوك،  قائلة: “انا بعتذر لو كان في اي حاجة علي صفحتي ضايقت حد حتي و لو علي سبيل الهزار للأسف كنت بتعامل مع شركة للسوشيال ميديا كانت المسؤله علي كل الحسابات الخاصه بي و اليوم تم انهاء التعامل معاهم بعتذر للمرة التانية”.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

ومؤخرا أعربت الفنانة رانيا فريد شوقي عن سعادتها بزيارة مسجد السيدة نفسية والتى كانت تسعى لزيارته منذ وقتا طويل.

ونشرت رانيا صورة لها من أمام المسجد على صفحتها الرسمية بم وقع الصور الشهير انستجرام وعلقت عليها قائلة: حبيبتي يا بوسي اشكرك انك حققتيلي امنيتي بقالي فترة نفسي اروح ازور السيدة نفيسة و الحمدلله تمت.

جمال بنات رانيا فريد شوقي يخطف الأنظار في فرح جميلة عوض

خطفن بنات الفنانة رانيا فريد شوقي"ملك وفريدة" الأنظار في حفل زفاف ابنة عمهم الفنانة جميلة عوض، والذي أقيم في قلعة صلاح الدين الأيوبي بالقاهرة.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

أحدث ظهور لبنات رانيا فريد شوقي

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صور من ظهور بنات رانيا فريد شوقي ملك وفريدة من زوجها الأول مصمم الاستعراضات عاطف عوض.

جمال بنات رانيا فريد شوقي يخطف الأنظار في فرح جميلة عوض  جمال بنات رانيا فريد شوقي يخطف الأنظار في فرح جميلة عوض

ظهرت الفتاتان بجوار والدتهم للفنان رانيا فريد شوقي وهن يلتقطن الصور التذكارية والسيلفي مع أصدقائهم والعروس جميلة عوض.

ولفتت ملك ابنة رانيا فريد شوقي الأنظار بإطلالتها المستوحاة من فساتين أميرات ديزني حيث ظهرت بفستان أزرق منفوش يشبه فستان السندريلا، ويتميز بفتحة جانبية كبيرة تكشف عن أحد ساقيها، ومن الناحية الجمالية تركت ملك شعرها منسدلا على كتفيها مع وضع ربطة على شكل فيونكة.

أما فريدة ابنة رانيا فريد شوقي فقد ظهرت بفستان من اللون النباتي هادئ وبسيط، يتناسب مع ملامحها الهادئة، وجذبت الانتباه إليها لقرب ملامحها من والدتها.

يؤدي ارتباط أسعار الذهب وسعر صرف الدولار بتكاليف المواد الخام والاستيراد إلى تأثير مباشر على أسعار السيارات في الأسواق.
جمال بنات رانيا فريد شوقي يخطف الأنظار في فرح جميلة عوض
جمال بنات رانيا فريد شوقي يخطف الأنظار في فرح جميلة عوض 

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات