الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

جوزي ماعملش حاجة.. اڼهيار زوجة عصام صاصا في المحكمة بعد الحكم عليه

موقع أيام نيوز

عاقبت محكمة جنايات الجيزة اليوم الأحد، مطرب المهرجانات عصام صاصا، بالحبس 6 أشهر مع الشغل، في قضية اتهامه بدهس مواطن على الطريق الدائري في الطالبية، وقيادته سيارته الملاكي تحت تأثير المواد المخدرة، إذ تضمن منطوق الحكم، انقضاء الدعوى الجنائية في دهس المواطن لتنازل أسرته عن حقها.

ودخلت جهاد أحمد زوجة عصام صاصا في نوبة من البكاء والصړاخ بعد سماع الحكم على زوجها بالحبس، وظلت تردد أن زوجها برئ: «معملش حاجة ليه كده».

وكان ضباط مطار القاهرة الدولي، تسلموا مطرب المهرجانات عصام صاصا، بعد قدومه من دولة الإمارات، قبل جلسة محاكمته اليوم، في قضية دهس المواطن أحمد مفتاح، 42 عامًا، على الطريق الدائري بسيارته التي كان يقودها برعونة إذ كان تحت تأثير المخدر.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وكانت النيابة العامة، قررت إخلاء سبيل «صاصا» بكفالة 30 ألف جنيه قبل أن تأمر بضبطه وإحضاره مرة أخرى لدى سفره إلى دبي، عقب ورود تقرير مصلحة الطب الشرعي بتعاطيه للمواد المخدرة أثناء قيادته للسيارة التي دهس بها مواطن.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وبعد ذلك، أمرت النيابة بوضع مطرب المهرجانات على قوائم الترقب والوصول وذلك لضبطه فور عودته من مطار القاهرة الدولي، إذ كان رئيس محكمة جنايات الجيزة طلب تأجيل نظر أولى جلسات القضية المتهم بها، لحين حضوره بجلسة اليوم التي صدر بها الحكم.