الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

هذه الطفلة بجوار صلاح السعدني أصبحت فنانة مشهورة.. خمن من هي؟

موقع أيام نيوز

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لطفلة برفقة الفنان صلاح السعدني والفنانة نبيلة عبيد، قيل أنها تخص فنانة شهيرة في وقتنا الحالي.

وبالبحث تبين أن هذه الطفلة هي الفنانة هنادي مهنا، زوجة الفنان أحمد خالد صالح، والتقطت الصورة في مرحلة طفولتها.

هذه الطفلة بجوار صلاح السعدني أصبحت فنانة مشهورة.. خمن من هي؟

الصور الأولى من حفل زفاف خالة هنادي مهنا الفرنسية

وفي وقت سابق، حرص الفنان احمد خالد صالح، على الاحتفال بعيد ميلاد زوجته الفنانة هنادي مهنا،حيث فاجأها بالإحتفال هو ووالديها وصديقتها، وجاء ذلك بعد شائعات انفصالهما التي تداولت حولهما خلال الفترة الماضية.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

ونشرت هنادي مهنا عدة صور وفيديوهات من الاحتفال، عبر خاصية «ستوري» بحسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «انستجرام»، وظهر خلال الفيديو والدها الموسيقار هاني مهنا ووالدتها، واحدى صديقتها.

ووجه أحمد خالد صالح رسالة تهنئة لزوجته هنادي، من خلال منشور عبر حسابه بموقع «انستجرام» قائلا: «أسعد أعياد الميلاد يا قمري ونجومي، أتمنى أن تكون سنة مليئة بالبهجة والنجاح والصحة والسعادة والوفاء وكل شيء حليبك القمر الأبيض المشرق الجميل الذي يرغب فيه قلبي حبيبي، أتمنى أن تكون كل سنواتي مليئة بابتسامتك لأنه عندما تبتسم يبتسم لي العالم كله».