الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ظهور لافت لجوري بكر بدون مكياج يخطف الأنظار

موقع أيام نيوز

نشرت الفنانة جوري بكر، صورة جديدة، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وعلقت جوري بكر على الصورة «لن أقوم بتقييد نفسي؛ لمجرد أن الناس لن يقبلوا حقيقة أنه يمكنني القيام بشيء آخر».

وتألقت جوري بكر بإطلالة كاجوال، مرتدية توب باللون الأبيض، مع بلوزة باللونين اللبني والأبيض، بصيحة الـ”هاف ستوماك”، وبأكمام، مع بنطلون جينز بطريقة كاجوال.

واعتمدت جوري بكر على تسريحة شعر بسيطة، حيث اعتمدت على الذيل حصان بطريقة عفوية جذابة، كما تخلت عن وضع المكياج واكتفت بالمظهر الجمالي الطبيعي.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

جوري بكر (مواليد محافظة الإسكندرية) هي ممثلة ومقدمة برامج وعارضة أزياء مصرية، دخلت إلى مجال التمثيل سنة 2020 من خلال عدة مسلسلات مصرية ناجحة أبرزها مسلسل البرنس بطولة محمد رمضان وليه لأ بطولة أمينة خليل، قبل أن تحقق شهرة عربية واسعة من خلال المسلسل المصري الناجح جعفر العمدة بطولة محمد رمضان وإخراج محمد سامي والذي تربع على عرش الدراما العربية عام 2023.

النشأة
جوري بكر فتاة مصرية ولدت في محافظة الإسكندرية، ثم انتقلت إلى دبي منذ خمسة أعوام بعدما أنهت دراستها بكلية الإعلام قسم الإذاعة والتليفزيون وعملت بأكثر من عمل في الإمارات ولكنها اتجهت إلى مجال الإعلام وبدأت العمل في شركات الدعاية عارضة أزياء ومن ثم موديل في أحد الكليبات ومن ثم عملت مذيعة في قناة زي تي في