الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

كزبرة يعرض الزواج على أسماء جلال.. ورد فعل غير متوقع منها

موقع أيام نيوز

نشر الفنان كزبرة مقطع فيديو قصير له عبر حسابه الرسمي بتطبيق غنستجرام، ظهر فيه مع الفنانة أسماء جلال، خلال كواليس تصوير إعلان خاص جمع بينهما مؤخرا. 

وظهر كزبرة في الفيديو، وبجواره أسماء جلال، وهو يقول: «أنا بقول لكل شاب يشتغل ويجتهد ويسعى لحد ما يصحى يلاقي مراته أسماء جلال»، بينما عبرت أسماء عن دهشتها من كلمات كزبرة المفاجئة. 

وقامت أسماء جلال بترك مكانها والجري بعيدا، ليقول كزبرة: «مكسوفة مني»، لينتشر بعدها هذا الفيديو عبر السوشيال ميديا وترددت تساؤلات حول حقيقة زواجهما. 

وفي حقيقة الأمر فإن فيديو كزبرة وأسماء جلال، ما هو إلا مداعبة خلال كواليس التصوير. 

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

إعلان كزبرة مع أسماء جلال 

وكانت شاركت الفنانة أسماء جلال لأول مرة كموديل إعلانات في حملة جديدة بمشاركة المغني كزبرة وأمير عيد وتميم يونس، تدور حول عروض الصيف. 

وقدمت أسماء جلال فقرة غنائية في الإعلان إلى جانب كزبرة وأميرعيد، وتصدرت صورها مواقع التواصل الاجتماعي، مع إشادات بإطلالتها. 

أعمال كزبرة

وكان أحدث أعمال كزبرة، في السينما هو فيلم “الحريفة” الذي استمرار عرضه في دور العرض السينمائية حتى عيد الفطر الماضي.

الفيلم بطولة نور النبوى وميدو وكزبرة وأحمد غزى ونور إيهاب، ومن تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وتدور قصة فيلم “الحريفة” حول “ماجد” لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب، ومعا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة.