الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

جورجينا تشعل مواقع التواصل بظهور

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات

موقع أيام نيوز

حرصت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز، على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تباد الصور والفيديوهات الأنستجرام، بصورا من أحدث ظهور لها في مدريد.

ولفت جورجينا الأنظار في الصور بإطلالة عصرية، حيث ظهرت مرتدية توب ذا أكمام مكشوفة باللون البيج مع شورت جينز.

وانتعلت جورجينا حذاءً أنيقًا ذا كعب عالي باللون البيج مع حقيبة صغيرة الحجم بنفس اللون، وتزينت ببعض الإكسسوارات الراقية التي منحتها إطلالة متكاملة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت جورجينا على خصلات شعرها الانسيابي المنسدلة على كتفيها، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية المتناسقة مع لون بشرتها.

كريستيانو رونالدو و جورجينا رودريجيز يستمتعان بأوقاتهما الصيفية مع أطفالهما بين السعودية وإسبانيا

استغل نجم نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو فترة الراحة الصيفية في الدوري السعودي، وإنتهاء المنافسات التي كان يشارك فيها مع منتخب بلاده البرتغال، حيث إتجه إلى المملكة العربية السعودية وتحديدا على شواطئ البحر الأحمر، من أجل الاستمتاع بفترة راحة واستجمام مع عائلته وجورجينا رودريجيز، كما اختار النجم البرتغالي كذلك وجهة سياحية في إسبانيا، ووثق الثنائي كريستيانو رونالدو وجورجينا أجمل اللحظات والأنشطة العائلة التي قاموا بها في تلك الرحلات.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

كريستيانو رونالدو في وجهة البحر الأحمر

كريستيانو رونالدو إتجه إلى وجهة البحر الأحمر في المملكة العربية السعودية، التي تعد من أبرز المشاريع السياحية على شواطئ البحر الأحمر، ومكان بات مفضل للنجم البرتغالي من أجل قضاء فترة من الراحة وتحديدا بعد نهاية الفعاليات المهمة التي شارك فيها طوال العام، فظهر كريستيانو رونالدو في مجموعة صور نشرها عبر حسابه على انستجرام ، ظهر فيها وهو يستمتع بسحر الشواطئ وممارسة رياضات جديدة من بينها ركوب الدراجات الهوائية، بينما ظهر أيضا أثناء استعداده للموسم الجديد وعملية التأهيل المستمرة ليظهر في كامل لياقته البدنية.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
كريستيانو رونالدو في وجهة البحر الأحمر

كريستيانو رونالدو في وجهة البحر الأحمر

كريستيانو رونالدو ظهر كذلك مع جورجينا رودريجيز خلال استمتاعهم بالأجواء الساحرة على شواطئ البحر الأحمر، وقيامهم بجولة، ونشر رونالدو صورة عائلية ملفتة تجمعه بجورجينا رودريجيز وأبنائه الذين تواجدوا

 

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات