الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

أذوني ومنعوني من ولادي.. طليق أيتن عامر يكشف المستور عن ما فعلته معه

موقع أيام نيوز

أثار الجدل مدير التصوير محمد عز العرب طليق الفنانة أيتن عامر بعد الرسالة التي نشرها عبر حسابها الرسمي بموقع الإنستجرام دون أن يذكر إلى من وجهها ولكنه تحدث عن سبب منعه من رؤية أبنائه ومنعهم من رؤية عائلتهم من جهة الأب.
وقال مدير التصوير محمد عز العرب طليق أيتن عامر حسبي الله ونعم الوكيل في كل اللي كان سبب في أذى أولادي ومانعهم من أبوهم وجدهم وجدتهم وكل عائلتهم ربنا موجود وإن شاء الله هشوف فيكم عجائب قدره وعقابه يا منافقين.
أيتن عامر تقرر تأجيل أغنيتها الجديدة إفراج حدادا على ۏفاة منتجي سينرجي
تعيش النجمة أيتن عامر حالة من الحزن الشديدة بعد رحيل كل من حسام شوقي المشرف العام على الإنتاج فى شركة سينرجى والمنتج الفنى فتحي إسماعيل والمنتج الفني محمود كمال والمنتج الفني تامر فتحي إثر تعرضهم لحاډث أليم على طريق الضبعة أودي بحياتهم

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وقررت أيتن عامر تأجيل طرح أغنياتها الجديدة إفراج والتى كان من المقرر طرحها على موقع الفيديوهات يوتيوب يوم الخميس الماضي لمدة أسبوععلى أن يتم طرح الأغنية الخميس 8 أغسطس الجارى وذلك بسبب ۏفاة المنتجين الأربعة حيث كانت تجمعها بهم علاقة صداقة قوية.
أغنية إفراج هي ثاني أغنيات أيتن عامر في موسم الصيف الحالي وهى من كلمات احمد علاء الدين الحان نورهان البغدادى توزيع وميكس وماستر ماجد الصواف والكليب من إخراج محمد حسن أوكا.
وحققت النجمة أيتن عامر نجاحا من خلال أغنياتها الأخيرة مٹيرة للجدل على موقع الفيديوهات يوتيوب ومنصات الموسيقى وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة والتى صورتها على طريقة الفيديو كليب.