الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ظهور صاډم لـ رانيا يوسف في حفل زفاف بشرى

موقع أيام نيوز

احتفلت الفنانة بشرى، الساعات الماضية، بحفل زفافها، على خالد حميدة، وذلك في الساحل الشمالي، وسط أجواء فرحة عارمة.

وفاجئت الفنانة رانيا يوسف الحضور في حفل زفاف بشرى، حيث ارتدت فستان أحمر مكشوف، أثار ضجة كبيرة بين المتابعين.

ظهور صاډم لـ رانيا يوسف في حفل زفاف بشرى

ويعد خالد زوج بشرى، هو نجل زوجة محمود حميدة، وصاحب فكرة مشروع رقمنة أعمال الفنانين، ورجل أعمال يمتلك بيزنس خاصًّا به، ومهتم بصناعة الأفلام القصيرة والمهرجانات السينمائية.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

تفاصيل بداية قصة الحب بين بشرى وخالد، إذ بدأت منذ سنة بينهما وكانت المعرفة سطحية ومن ثم تعاونت بشرى مع خالد في مشروع رقمنة الأرشيف الفني عبر استخدام الذكاء الاصطناعي، ومن ثم ازدادت العلاقة بينهما ووقعت بشرى في حبه، كما إنه وفي وقت سابق، كشفت بشرى أنها تعيش في قصة حب بالفترة الحالية خلال لقاء تلفزيوني لها دون الكشف عن العريس المستقبلي.

وعلى جانب الأعمال الفنية، كانت آخر أعمال بشړي في السينما فيلم أولاد حريم كريم، والذي تم عرضه نهاية موسم الصيف الماضي، وشارك بالعمل الفنان مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، خالد سرحان، تيام قمر، ساندي مراد، عمرو عبد الجليل، وآخرين، والعمل من إخراج علي إدريس