الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ياسمين عبد العزيز تتلقى عرض زواج عاجل ولكن شقيقها يرفض بطريقة ساخرة

موقع أيام نيوز

خلال الساعات الماضية، وتواجد الفنانة ياسمين عبد العزيز على مواقع السوشيال ميديا كثيرا، ومشاركة جمهورها احدث إطلالتها ونشاطاتها، تتلقى بعض التعليقات التي تمدح في رشاقتها وجمالها من متابعيها على موقع "فيسبوك".

ونشرت ياسمين صورة من داخل مقصورة طائرة مروحية، مع التعليق: "خطړ أوي"، لتنهال عليها التعليقات المادحة بحُسنها وجمالها، وأخرى عبّر كاتبوها عن عشقهم للممثلة المصرية... حيث كتب أحدهم كلمة "بحبك"، لتردّ عبد العزيز بصورة من إحدى شخصياتها بتعبير ساخر، قبل أن يطلب مستخدم آخر منها الارتباط بها قائلاً: "لا إحنا لازم نتجوز بسرعة"، فعلّقت النجمة بصورة للفنان محمد هنيدي بشخصية نسائية من أحد أعماله، وكتبت عليها: "اتقفلت من الصنف كله".

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

ورفض شقيق ياسمين، وائل عبدالعزيز الطلب بردّه: "بس يا بابا".

يُذكر أن ياسمين عبد العزيز أعلنت طلاقها من مواطنها الفنان أحمد العوضي في شهر كانون الثاني (يناير) الماضي، بعد زواج استمر 4 سنوات.

وكانت ياسمين قد خاضت تجربة زواج سابق بين عامَي 2001 و2018، وأنجبت خلاله ولديها ياسمين وصلاح الدين من طليقها رجل الأعمال نبيل محمد حلاوة.