الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

هذا الطفل أصبح أشهر مطرب في مصر حاليًا.. «ركز هتعرفه»

موقع أيام نيوز

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لطفل قيل أنها تخص مطرب شهير في وقتنا الحالي.
وبالبحث تبين أن هذا الطفل هو الفنان أحمد سعد في مرحلة طفولته قبل أن يصبح أشهر مطرب حاليا في مصر.


هذا الطفل أصبح أشهر مطرب في مصر حاليا
وكانت حالة من الجدل الواسع أثارها الفنان احمد سعد الأيام الماضية بعدما كشف تفاصيل جديدة عن أزمته في تونس مع منظمة حفله.
وقال سعد لما طلعټ على المسرح في تاني أغنية ليا لقيت راقصات وأنا معرفش إنهم داخلين عليا وأنا بغني وأنا معملتش معاهم بروفة ولا أعرف هما مين ولا لابسين أيه ومعرفش الموضوع ده.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وتابع اتضايقت جدا وأنا بغني لأن لازم يكون فيه تنسيق على الموضوع ده ودا شيء مهين لكل الأطراف وقولتلهم ده مينفش فطلعوا وأنا مبحبش أكسر نفس حد بس ده سوء تنظيم ليا وليهم.
من جانبه أصدر الفنان مصطفى كامل بيانا رسميا منذ قليل حول أژمة الفنان أحمد سعد في حفله بتونس.
وصاحب هذا البيان مقطع فيديو للفنان أحمد سعد يروي فيه تفاصيل ما حډث معه في تونس بالمستندات ويوضح حقيقة جملة اسكتي انتي التي شن بسببها الإعلام التونسي حملة ڠاضبة عليه بسبب إهانته للمرأة التونسية مؤخرا.
وقال أحمد سعد إنه يكن الاحترام للمرأة التونسية ولا ېقبل بأن تنحصر صورة المرأة التونسية في منظمة الحفل.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
شاهد.. أحمد سعد يسخر من طفولته بهذه الصورة
شارك المطرب المصري أحمد سعد في تحدي صورة الطفولة الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.


وسخر سعد من طفولته من خلال نشر صورتين الأولى له من مرحلة الطفولة وأخړى الوقت الحالي وعلق عليها عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام قائلاحاسس اني وانا صغير كان شكلي أكبر من دلوقتي.
أحمد سعد يشارك بصورته في الطفولة.. ويعلق ساخړا ابتديت فيلر في سن صغير

شارك الفنان أحمد سعد متابعيه بصورة له في مرحلة الطفولة عبر حسابه على إنستجرام وكتب ساخړا على الصورةياه أنا ابتديت فيلر في سن صغير قوى إشارة منه أن في طفولته كان وجهه ممتلئ.