الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

عمر كمال يصدم الجميع برأيه في الزواج العرفي.. والمفاجأة في سبب عدم رغبته في الإنجاب؟!

موقع أيام نيوز

فاجأ المطرب عمر كمال جمهوره برأيه في الزواج العرفي، كما أوضح سبب عدم رغبته في الإنجاب، وذلك خلال لقاء له ببرنامج "حد النجوم"، والذي تقدمه الإعلامية سالي عبد السلام.

وكشف عمر كمال رأيه في الزواج العرفي، قائلاً: "حبيت مرتين لكن مكنش في نصيب، والجواز العرفي أحسن وكويس لأن الناس بتدخل في كل حاجة بتبوظها".

لماذا لا يرغب عمر كمال في الإنجاب؟

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

أما عن سبب عدم رغبته في الإنجاب، أوضح عمر كمال: "أنا مش عايز أخلف مش بحب، عايز يبقى عندي زوجة عيال لأ لأنهم مسئولية وۏجع قلب، مسئولية تقيلة أني أجيب حد للحياة وأكون مسئول عن زعله وفرحه ومش هعرف أربيه، أنا مش فاضي أربي ومش هعرف هبقى حنين أوي ومش هعرف أخد موقف، أنا بدلع ولاد إخواتي زيادة عن اللزوم".

وتابع: "أنا مش عايز أخلف عشان لو حبيت انفصل انفصل بسهولة، أنا إنسان مزاجي والشغل بيتحكم في مزاجي جدا وكل يوم بصحى بحال وممكن أغنية أكون منزلها ومتنجحش يبقى مزاجي زي الزفت، وممكن أزعق وأكسر المكان".

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

مواصفات المرأة التي يرغب عمر كمال الارتباط بها

وكشف عمر كمال خلال اللقاء كذلك عن مواصفات المرأة التي يرغب أن يرتبط بها، وقال: "عايزها تكون طيبة وبنت حلال وعايز واحدة شغلها في الحياة عمر، أصل هتشتغل ليه تهتم بيا".

آخر أعمال عمر كمال

يجدر بالذكر أن المطرب عمر كمال طرح مؤخراً بالاشتراك مع الفنان حسن شاكوش فيديو كليب جديد لهما بعنوان "قطر جيلك"، وذلك عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، والأغنية من كلمات مصطفى الجن، ألحان منعم، توزيع إسلام ساسو، وإخراج حسام مجدي.