الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ظهور مڤاجئ للفنانة ميادة الحناوي بعد عملېة التجميل

موقع أيام نيوز

ظهرت ميادة الحناوي بشكل مختلف تماما بعد إجراء عمليات تجميل خلال الفترة الماضية وبدت أصغر سنا بعدما انتشرت لها صورا من قبل وقد ظهر عليها التقدم في العمر.


منحت الهيئة العامة للترفيه الفنانة الكبيرة عفاف راضي تكريما كبيرا عن مشوارها الفني في حفلها مساء اليوم في جدة.
وفاجأت الهيئة العامة للترفيه الفنانة عفاف راضي بمنحها درع تكريم وباقة ورود ودعوة خاصة للمشاركة في موسم الرياض من المستشار تركي آل الشيخ عقب انتهاء فقرات حفلها في موسم حفلات جدة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
تركي آل الشيخ يعلن عن حفل ليلة من زمن الفن الجميل
وأعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية عبر حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وإنستجرام عن إقامة حفل جديد بعنوان ليلة من الزمن الجميل وذلك يوم 14 سبتمبر بمسرح بنش مارك في مدينة جدة بمشاركة المطرب الكبير محمد ثروت والفنانة ميادة الحناوي والفنانة عفاف راضي.


ويشارك المطرب الكبير محمد ثروت بالحفل بالاشتراك مع الفنانة ميادة الحناوي والفنانة عفاف راضي في تقديم عدد من الأغاني الخاصة بهم وعدد من الأغاني التراثية التي تحمل قيما ومعاني وذكريات رائعة.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
وتأتي هذه الحفلة ضمن سلسلة فعاليات وحفلات تقيمها هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية التي تهدف إلى توفير تجارب ترفيهية مميزة للجمهور العربي.
ميادة الحناوي 8 أكتوبر 1959 مغنية سورية ولدت في مدينة حلب لقبت بمطربة الجيل وصنفت في الصف الأول بين المطربات العرب حيث غنت في صغرها وأعاد اكتشافها الموسيقار محمد عبد الوهاب عندما استمع إلى صوتها في إحدى سهراته بمصيف بلودان بسوريا الذي كان يحرص على زيارته والاستجمام فيه كل صيف ويعرف مصيف بلودان بأنه مصيف المشاهير حيث كان عبد الوهاب صديق شخصي لوزير الدفاع السوري آنذاك عدنان دباغ والذي كان زوجا للفنانة ميادة الحناوي عام 1977 وخلال السهرة استمع موسيقار الأجيال لصوت ميادة وأبدى إعجابه الشديد بصوتها الجميل وتم الاتفاق أن تزور مصر لتنطلق منها فنيا وهو ما رفضته ميادة آنذاك معربة عن رفضها لفكرة احتراف الفن.
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
للفنانة ميادة شقيقة اسمها فاتن حناوي اشتهرت بأنها مطربة سورية مقبلة
نحو الشهرة حيث تتمتع بصوت من أجمل الأصوات وبعد ۏفاة زوج السيدة ميادة الحناوي حضرت إلى مصر بمرافقة أخوها السيد عثمان الحناوي وأقامت بشقة في القاهرة وجهز لها الموسيقار محمد عبد الوهاب خصيصا ألحان خاصة لها وبقيت ميادة على مدى حوالي العامين وخلال هذه الفترة كانت ميادة تتجهز للانطلاق لعالم الشهرة.