الأحد 08 سبتمبر 2024

هالة صدقي تشارك جمهورها صورة لـ سيارة.. لن تتوقعوا ماذا كتب على زجاجها الخلفي؟!

موقع أيام نيوز

حقق مسلسل جعفر العمدة نجاح جماهيري واسع وقت عرضه ضمن سباق رمضان 2023 وتألق نجوم العمل بشخصياتهم التي قدموها ومن أكثر الشخصيات التي علقت في ذهن المشاهد شخصية صفصف والتي قدمتها الفنانة هالة صدقي.
وفاجأت الفنانة هالة صدقي الجمهور وشاركتهم عبر حسابها على انستغرام صورة سيارة كتب على زجاجها الخلفي اسم شخصيتها اللامعة صفصف.

وعلقت هالة صدقي على الصورة قائلة حد من أصحابي صورلي العربية دي وعليها صفصف فرحت جدا بس الرخصة لسه باسم صاحب العربية مش صفصف برضوا لها حق انتفاع ولا إيه!.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
أبطال مسلسل جعفر العمدة
يجدر بالذكر أن مسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان زينة هالة صدقى إيمان العاصى مي كساب منة فضالي أحمد داش منذر رياحنة عصام السقا فريدة سيف النصر مجدي بدر أحمد فهيم وعدد آخر من نجوم الفن والعمل من تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى جوهر.