الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ظهور مفاجئ لـ ابن زينة وأحمد عز في أحدث ظهور

موقع أيام نيوز

نشرت الفنانة زينة عبر حسابها الرسمي علي موقع  “انستجرام” صورة تجمع بين ابنها والفنان محمد رمضان، من منزله بالساحل الشمالي

وعلقت علي الصورة قائلة: “جميع الاطفال بما فيهم ابني يعشقونك وهذا دليل علي لطفك الحقيقي، فحب الاطفال لا ېكذب ابداً.

ظهور مفاجئ لـ ابن زينة وأحمد عز في أحدث ظهور

وأضافت: انت تجسيد لمعني الرجل الحقيقي بالنسبة لهم، اتمني لك النجاح و الرزق المستمر.. مع احترامي لك ولعائلتك بأكملها”.

فيما رد عليها الفنان محمد رمضان قائلًا ربنا يحفظهولك هو واخوه ويحفظك لهم”.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وفي وقت سابق، ردت الفنانة زينة، على تعليقات الناقد الفني طارق الشناوي حول أعمالها الفنية.

وقالت زينة خلال لقائها ببرنامج «الحكاية» مع الإعلامي عمرو أديب: «لي طلب عند استاذ طارق الشناوي احنا ما عندناش كذا حد يقدر يعمل اللي بيعمله أحمد السقا، ولما تنتقد انتقد العمل كله، ويبقى فيه نقد بناء، أنا بعزك جدًّا بس بقى لك فترة فيه تجاوزات في نقدك حتى عنى».

وأضافت: «بقول لطارق الشناوي اتكلم عن العمل ما تنتقدنيش أنا، هو قال إني أنا سِبت البطولة المطلقة ورُحت أعمل مشهد في العتاولة، لأ، أنا ليَّ الشرف أشتغل مع نجوم زي أحمد السقا وباسم سمرة وطارق لطفي».

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

تابعت: «بحترمه جدا وبحبه، وصديق شخصي، وعايزة أطلب منه طلب، ميمشيش ورا الناس والسوشيال ميديا» مستكملة «برضو انتقدني في مسلسل الليلة واللى فيها ودخل على حياتي الشخصية، انت مالك بيا المفروض تنتقد العمل نفسه، مش عن طموحك الشخصي فيا وعن حاجه شخصية فيا».