الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

إلهام فضالة تهدد بټدمير فنانة .. تفاصيل

موقع أيام نيوز

وأطلّت الفضالة في فيديو عبر حساباتها في شبكات التواصل الاجتماعي، قائلةً: "مالك شغل باسمي، سامعة ولا لأ؟". وتابعت: "مالك شغلك فيني ولا في زوجي، ما ادري شو لي حارّك كل كلمة والثانية تتكلمين عنه، انا الحين أطلع الشړ كله فيكي".

وعرضت الممثلة الخليجية هاتفاً جوالاً، مضيفةً: "هذا هو التليفون القديم اقدر اطّلع الاكو والماكو اسويها ترا ولا يهمني، ترفعين قضية، وتكسبين غرامة، ادفعها ما يهمني، بس لي يهمني اكشف كذبك".

وفي حين لم تكشف الفضالة اسم السيدة المقصودة، ربط معلّقون على الـ"سوشيال ميديا" هجومها بمواطنتها الفنانة هيا الشعيبي، بسبب الخلافات الحادّة بين الطرفين، ووصولها إلى القضاء الكويتي.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وكانت الشعيبي قد أعلنت حصولها على حكم البراءة في القضية الأخيرة التي رفعتها ضدها الفضالة، متهمةً إياها بالتحريض وسوء استخدام الهاتف.

وقالت الشعيبي: "أستطيع قول مبروك للمرة الثالثة أو الرابعة، لا أعرف، عائلتي سعيدة بالبراءة، وأتمنى عودتي إلى مسرح الكويت".


 

تصدرت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، الترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها سلسلة فيديوهات عبر حسابها الخاص في "سناب شات"، هاجمت من خلالها إحدى الفنانات دون ذكر اسمها بشكل صريح.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وقالت الفضالة في أحد الفيديوهات، إنها كانت ترغب بمساعدة هذه الفنانة، وإنها كانت تحبها بصدق، وبسبب هذا الحب التزمت الصمت سنين طويلة.

وأكدت الفنانة الكويتية، أن سبب صمتها هذه الفترة احترامًا لـ"العيش والملح" بينها وبين هذه الفنانة التي دخلت بيتها، وجمعتها بها صداقة مميزة.

وأوضحت الفضالة أنها قررت الخروج عن صمتها، بعدما تجاوز الأمر حده، معلقة "طفح الكيل"، وطالبت هذه الفنانة بكف الحديث عنها، والتزام الصمت، مھددة إياها، حيث أكدت أنها قادرة على الاڼتقام وقالت: إلهام البريئة ممكن تصير ذيب.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

ووجهت إلهام للفنانة، التي لم تكشف عن هويتها، نصيحة تتمثل بدعوتها للمضي في حياتها، وتركها بشأنها.

كما نصحتها بالابتعاد عن المشاكل، ملمحة إلى أن هذه الفنانة، لا تتلقى أي عروض في هذه الفترة لكثرة مشاكلها، وحديثها السيئ عن زميلاتها في الفن، لا سيما هي.

وهددت إلهام الفنانة بأنها قادرة على أن تدمرها وتدمر من حولها، بسبب المعلومات التي تملكها.

وفي فيديو آخر، أكدت أنها قررت التفرغ لهذه الفنانة في حال ذكرت اسمها أو اسم زوجها الفنان شهاب جوهر، الذي لا تتوقف عن الحديث عنه .