الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

" بطلة مسلسل الخائڼ !! " مرام علي كشفت أنها عثرت على سحر في منزلها

موقع أيام نيوز

كشفت الممثلة السورية مرام علي عن معاناتها الشديدة من السحر الأسود الذي تعرضت له هي وعائلتها عام 2016 حيث وصلت إلى مرحلة من اليأس والألم جعلتها تتمنى المۏت لأختها كما أصيبت بنوبات هلع مؤلمة.
وأوضحت مرام علي خلال إطلالتها في برنامج كتاب الشهرة على قناة الجديد اللبنانية أن أعراض السحر ظهرت في البداية على شقيقتها التي كانت تتميز بشعرها الجميل حيث استيقظت بأحد الأيام ووجدت أنها فقدت كثيرا منه ولم يستطع الأطباء الكشف عن أسباب ذلك.
مرام علي تمنيت المۏت لأختي
وبينت علي أن مرض شقيقتها الذي جعلها تخسر 15 كيلوغراما من وزنها وتتألم كثيرا دون سبب واضح استمر لمدة 8 أشهر مشيرة إلى أنها كانت عندما تراها بهذا الوضع تحس بالعجز وتتمنى لها المۏت لكي ترتاح مما تشعر به.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وتابعت أختي كانت مېتة سريريا.. وقد وصلت لمرحلة أصبحت أتمنى لها المۏت من كثر الۏجع الذي كانت تشعر به.
ولفتت علي إلى أنها بأحد الأيام دعت الله بتضرع لكي يشفي أختها فرأت في حلمها لمدة أربعة أيام امرأة كانت تطلب منها أن تخرج من المنزل إلا أنها لم تعط الموضوع أي اهتمام.
وأضافت حلمت بعد ذلك بحلم غريب يخص والدي فاستيقظت في هلع كبير وأصبحت أتصرف پجنون ودون وعي وواتخذت حينها قرار الانتقال من المنزل برفقة عائلتي.
وأشارت إلى أنهم خلال حزم أمتعتهم بهدف الانتقال من المنزل اكتشفوا وجود السحر مضيفة حدا من قرايبنا كتب السحر لأختي.. وأختي فتحت الكيس ووجدت فيه أشياء مقرفة جدا.
وأكدت علي أن شقيقتها تعافت بنسبة كبيرة بعد الانتقال من المنزل إلا أنها ما زالت متأثرة حتى اليوم بما حصل.
مرام علي تتعرض الخېانة