الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ظهور چرئ لـ غادة عبد الرازق في غرفة نومها بعد إعلان طلاقها

موقع أيام نيوز

نشرت الفنانة غادة عبد الرازق، مقطع فيديو قصيرا لها عبر حسابها الرسمي ، في أول ظهور لها بعد إعلان طلاقها من مدير التصوير هيثم زنيتا.

وظهرت غادة عبد الرازق، في مقطع الفيديو من داخل غرفتها، ولم تتحدث بأي كلمة في الفيديو الذي كان مدته ثوان معدودة.

واستعانت غادة عبد الرازق، بموسيقى مع مقطع الفيديو الذي نشرته، وظهرت فيه مرتدية نظارة نظر، وملابس منزل، وقامت بغلق التعليقات على الفيديو.

ألغت النجمة غادة عبد الرازق متابعة زوجها هيثم زنيتا بعد انفصالهما الأيام الماضية.

وقامت غادة بحذف صورها مع زوجها السابق وإلغاء متابعته عبر حسابها على إنستجرام.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وأعلنت غادة عبدالرازق في وقت سابق، انفصالها عن زوجها هيثم زنيتا، مؤكدة أن قرار الانفصال جاء بشكل هادئ وراقي، بعيدًا عن إٹارة الجدل، حيث تم الإعلان عبر منصات التواصل الاجتماعي «فيس بوك» ولكنها عادا بعدها بأيام .

وتزوج هيثم زنيتا من غادة قبل عامين وبالتحديد عام 2020، حيث أعلنا خبر الارتباط أثناء تصويرها مسلسل “سلطانة المعز”.

من هو هيثم زنيتا؟

يعد هيثم زنيتا مدير تصوير مشهور، شارك في أعمال درامية كثيرة، بالإضافة إلى كليبات غنائية ومن أبرزها فيديو كليب المطربة أصالة نصري الذي حمل عنوان “شامخ”.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

بدأت قصة تعارف هيثم وغادة على بعضهما في كواليس مسلسل “حكاية حياة” عام 2013، كما شاركها بالتصوير في عدد من الأعمال الأخړى، التي لعبت بطولتها غادة ومنها: مسلسل سلطانة المعز، ومسلسل لحم الغزال، وفيلم ليلة البيبي دول.

View this post on Instagram

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek)

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

شاركها أيضا العمل كمدير تصوير في عدد من الأعمال الدرامية الأخيرة، منها مسلسل “سلطانة العز” الذي عُرض في دراما رمضان 2020، حيث تزوجا خلال كواليس تصوير هذا المسلسل.