الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

لن تصدق رأي إليسا قبل الزواج الفنانة تجيب برد صاډم

موقع أيام نيوز

حلت المطربة إليسا ضيفة عبر برنامج بيت السعد الذي يقدمه الشقيقان أحمد وعمرو سعد على شاشة قناة MBC مصر، وكشفت عن رأيها  قبل الزواج.

وقالت: أنا مش ضدها، وشايفاها عادي، بس أنا عمري ما عملت كده، بس بتكون حل للأزواج عشان ميحصلش طلاق فيما بعد، المجتمع اللي حوالينا رافضها بس أنا مش ضدها.

وعلق عمرو سعد،: أنا ضد الموضوع ده تماما، أني أجيب بنت  16 سنة دي قلة أدب، لأن أكتر حد بيتأذي في الحاجات دي هي البنات، حتى في أوروبا البنات بتتبهدل .

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وكانت أعربت الفنانة إليسا عن سعادتها بردود الفعل وتفاعل الجمهور على أحدث ألبوماتها الغنائية "أنا سكتين" الذي طرحته خلال الفترة الماضية.

ونشرت بوستر الألبوم، عبر صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت: مبسوطة كتير بتفاعلكم مع ألبوم أنا سكّتين، بفضلكم فرحتي كبيرة، شكرا من كل قلبي على محبتكم وعلى دعمكم، إنتوا باختصار وفي كلمتين، نبض هيدا النجاح، حقيقة، فرحانة معاكم وفيكم.

ويضم الألبوم 12 أغنية منها أغنية "انا بتمايل"، والذي سبق وأن طرحتها إليسا بشكل منفرد منذ أشهر عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، أغنية "أنا سكتين"، من ألحان تامر عاشور، والكلمات للشاعر نادر عبدالله