الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

هل تقبل إليسا أن تكون زوجة ثانية؟.. الفنانة تجيب بكل صراحة!!

موقع أيام نيوز

كشفت الفنانة اللبنانية إليسا عن رأيها في أن تصبح زوجة ثانية، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج "بيت السعد"، والذي يقدمه الشقيقان عمرو وأحمد سعد على قناة إم بي سي.

وتحدثت إليسا عن فكرة الزوجة الثانية بشكل عام، مؤكدة أنها ليست ضدها في حال كان السبب هو الإنجاب.

قالت إليسا: "في كل الأحوال دي حاجة بتظلم الست، إلا لو في ظروف معينة، في الدين الإسلامي محللة، وفي الجيل الجديد أصبح قليل يعملوها، إلا لو في استثناءات مثل عدم الإنجاب".

وتابعت: "أنا مع إنه يتزوج من أجل الأولاد بس مايسبهاش، ولو الست موافقة تبقى عقلها كبير، ولأن في ستات بيوافقوا عشان مش عايزين يتطلقوا".

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

إليسا ترفض أن تصبح زوجة ثانية

ورفضت الفنانة إليسا فكرة أن تصبح هي زوجة ثانية، وحكت قصتها مع شاب مسلم أحبته لكنها تركته عندما علمت أنه متزوج، وقالت بأنها ترفض بناء سعادتها على حساب شخص آخر.

حيث قالت: "لا أرفضه، أنا بنت بيئتي، أنا معنديش في الثقافة بتاعتي زوجة ثانية، وأوقات تدوس على قلبك".

وأضافت إليسا: "قبل كدا دخلت في علاقة حب مع شخص مسلم وعرفت في نص العلاقة إنه متجوز، سبته عشان محبتش أبني سعادتي على حساب ست تانية، وهو زي كل الرجالة قالي بينا مشاكل وهنطلق، بس موافقتش أكون ست تانية".

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

ألبوم إليسا الجديد

يجدر بالذكر أن الفنانة إليسا طرحت ألبومها الجديد مؤخراً وهو بعنوان "أنا سكتين"، ويتضمن 12 أغنية، منها 9 اغاني باللهجة المصرية و 3 أغاني باللهجة الللبنانية، وهو ثالث ألبوم تقدمه الفنانة خلال مسيرتها.