الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

الطفلة في هذه الصورة أصبحت نجمة كبيرة ولم تتزوج حتى الآن لن تتوقع من هي

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

انتشرت صورة قديمة لواحدة من نجوم السينما والتلفزيون، ونجوم الصف الأول، وتبين أنها تعود إلى الفنانة المصرية منة شلبي رفقة والدها ووالدتها.

من هي منة شلبي؟

ولدت منة شلبي في محافظة الجيزة جمهورية مصر العربية، اسمها منة الله محمد هشام الدين شلبي، أحبت الفن منذ طفولتها فقد نشأت في عائلة فنية، فوالدتها هي زيزي مصطفى.

ولدت منة شلبي في 24 من يوليو لعام ١٩٨٢، تبلغ من العمر 42 عامًا.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

أعمال منة شلبي

ظهرت منة شلبي في البرامج التلفزيونية وفوازير الأطفال، ثم اكتشفتها الفنانة سميحة أيوب وكان أول ظهور لها في مسلسل سلمى يا سلامة، وكانت بداية شهرتها عندما قام الفنان محمود عبد العزيز بترشيحها لبطولة فيلمه السّاحر عام 2001.

عانت منة شلبي في طفولتها بسبب مهنة والدتها كراقصة، فوالدتها هي الراقصة التي تعمل في مجال الرقص الشرقي زيزي مصطفى.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

إلا أن مع اول ظهور لها مع الفنانة يسرا في مسلسل أين عمرى، نجحت في لفت الانتباه بشدة.

نجحت منه شلبي في هذا العمل لدرجة عقد المقارنات مع الوجه الصاعد حينها مي عز الدين، ورغم تخبط منه شلبي في مجموعة من الأدوار السينمائية لأفلام خفيفة لم تترك بصمة حقيقة، إلا أنها تمَكّنت أن تتحسن فنيا بشكل سريع.

وظهرت مع محمود عبد العزيز في فيلم الساحر، وأثارت الجدل في هذا العمل بشكل كبير مما جعل الأنظار حولها في تلك الفترة.

 

انت في الصفحة 1 من صفحتين