الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

شمس البارودي تعلن خبر صاډم عن زوجها حسن يوسف.. ايه اللي حصل بعد ۏفاة ابنه؟

موقع أيام نيوز

أعلنت الفنانة المعتزلة شمس البارودي، اعتزال زوجها الفنان حسن يوسف الفن نهائيًا، حزنًا على ۏفاة نجله عبد الله، الذي اقتربت الذكرى الأولى لۏفاته.

وقالت شمس البارودي، في تصريحات صحفية: الراجل أعلن اعتزاله خلاص وأنتم مش فاهمين أن إحنا في حالة حزن واللي مش حاسس باللي إحنا فيه ربنا يصيبه بما أصابنا.

شمس البارودي تعلن خبر صاډم عن زوجها حسن يوسف

وتابعت: قال أن زوجها حسن يوسف اعتزل عشان هو مش قادر خالص يمارس أي حاجة بعد ۏفاة ابنه ومش عايز يرد عليكم وده حقه.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وعن مسلسل بيت السيدة والذي كان قد تعاقد عليه أمام عفاف شعيب قالت: لن يكمل شئ ولا يريد المشاركة في أي عمل ولا أعلم شئ عن المسلسل هل سيكملون العمل به أم لا؟ ولكن المسلسل توقف لأسباب لا أعلمها.

شمس البارودي تعلق على ۏفاة ابنها

علقت الفنانة المعتزلة شمس البارودي، على ۏفاة ابنها عبدالله حسن يوسف، غرقا في أحد قرى الساحل الشمالي وكتبت شمس البارودي، عبر ستوري حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: روح قلبي ومهجة روحى فى حضڼ أرحم الراحمين اسأله أن يكرمه ويسعده ويفرح قلبه التقيي النقيي بكل ما حرم منه فى دار الابتلاء اسأله سبحانه أن يسكنه أعلى جنان الخلد مع الصدقين والشهداء والصالحين وان يزوجه من الحور العين فأنت اعلم يا الله انه يستحقها الطيب الحنون الكريم الذاهد صاحب البصيرة الثاقبه من طفولته وكانه سبحانه كان يعده لهذا اللقاء.