الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

سلوى محمد علي: طلبت أن تخرج جنازتي من المسرح القومي.. ومش بحب اتناقش مع حد عامل نفسه متدين

موقع أيام نيوز

كشفت الفنانة سلوى محمد علي، عن وصيتها بخروج نعشها وتشييع جنازتها من المسرح القومي، وذلك عبر برنامج مع خيري مع الأعلامي خيري رمضان على قناة المحور.

وقالت: طلبت أن تخرج جنازتي من المسرح القومي لأن ده كان تقليد كل من عمل بالمسرح القومي مثلا توفيق الدقن وشفيق نور الدين خرجت جنائزهم من المسرح القومي، لأنه كأنه بيتهم كما أي حد بيخرج من بيته، بيتي أنا المسرح القومي عايزة أخرج منه إلى المسجد.

 

وتابعت: أنا بقرأ كثير في الأديان، لذلك لما اتناقش مع حد عامل نفسه أنه متدين؛ بجد نفسي عندي معلومات أكثر منه.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

يذكر أن أخر أعمال لفنانة سلوى محمد علي، مسلسل "اشغال شقة"، بطولة كلا من: أسماء جلال، هشام ماجد، شيرين، مصطفى غريب، محمد محمود، محمد عبدالعظيم، سلوى محمد علي، أكرم حسني، إنتصار، مي كساب، رحمة أحمد، نهى عابدين، إنعام سالوسة، إيمان السيد، إنجي وجدان، ريم خوري، تأليف خالد وشيرين دياب، إخراج خالد دياب.

ودرات أحداث مسلسل أشغال شقة، في إطار اجتماعي كوميدي، حول زوجين غير قادرين على تربية ابنيهما التوأم، مما يضطرهما للجوء إلى مربية للأطفال، مما يدخلهما في العديد من الأزمات، والعمل مكون من 15 حلقة