الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

انهت حياتها داخل الزنزانة.. مصدر عراقي يوضح حقيقة ۏفاة البلوجر “أم اللول”

موقع أيام نيوز

النفي جاء بعد تداول منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي في العراق، تشير إلى “العثور على چثة البلوجر هديل عبد الرشيد، والتي تقضي حكما بالسجن بالمؤبد عقب إدانتها بتجارة 

كشف مصدر أمني عراقي حقيقة العثور على چثة بلوغر عراقية شهيرة داخل زنزانة بأحد سجون بغداد. ونفى المصدر الأمني، السبت، خبر ۏفاة البلوغر هديل عبد الرشيد الملقبة بـ”أم اللول”، في أحد سجون العاصمة بغداد، مؤكدا أن الخبر “غير صحيح” وأنها “تتمتع بصحة جيدة”.

النفي جاء بعد تداول منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي في العراق، تشير إلى “العثور على چثة” البلوغر الشهيرة، والتي تقضي حكما بالسجن بالمؤبد عقب إدانتها بتجارة ، ما دفع الأمن العراقي للرد وكشف الحقيقة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وأوضح المصدر الأمني، أن خبر ۏفاة “أم اللول” في أحد سجون العاصمة بغداد “غير صحيح”.

وكانت محكمة عراقية قد قضت في مايو الماضي، بالسجن المؤبد بحق البلوغر الشهيرة، عقب إدانتها پتهمة الاتجار بالمخډرات. وحينها أعلنت المديرية العامة لشؤون المخډرات، التابعة لوزارة الداخلية العراقية، عن تفكيك شبكة خاصة بتجارة المخډرات، من بينها “أم اللول”.

وقالت المديرية في بيان: “بقرار قضائي نفذت المديرية العامة لشؤون المخډرات عملية أمنية نوعية أسفرت عن تفكيك شبكة خاصة بالمتاجرة بالمواد المخدرة”.

وأضافت: “تم رصد قيام المدعوة (هـ. خ. ع) الملقبة بـ(أم اللول) بنقل المواد المخدرة بقصد المتاجرة بها، وتم تشكيل فريق عمل مختص واعتقالها أصولياً وإحالتها إلى المحكمة المختصة، التي أصدرت بحقها حكماً بالسجن المؤبد پتهمة المتاجرة بالمواد المخدرة”.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.