الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

لن تصدق ماحدث للفنانة احلام بعد مشاهدة زوجها مبارك يحتفل بزواجه بفتاة صغير وهذا مافعلته

موقع أيام نيوز

لن تصدق ماحدث للفنانة احلام بعد مشاهدة زوجها مبارك يحتفل بزواجه بفتاة صغير وهذا مافعلته

بالرغم من انشغالاتها الفنية على الصعيد العربي وسفرها المستمر والحفلات التي تحييها في دول الخليج على مدار العام، تمكّنت الفنانة الإماراتية أحلام من بناء أسرة متينة.

حافظت على علاقة قوية مع زوجها، بطل الراليات القطري مبارك الهاجري، الذي كان داعماً لها ومرافقاً لها في كل رحلاتها. لكن، زواج الهاجري من امرأة أخرى أشـ.ـ.عل مواقع التواصل الاجتماعي بالشائعات.

تداولت وسائل التواصل القصة، مشيرة إلى حب الزوجين وتفاهمهما، ولكن الأخبار عن زواج الهاجري بامرأة بريطانية أثارت الكثير من الجدل. لم تثبت هذه الأقاويل صحتها، واعتبرها كثيرون مجرد شائعات.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

طُرح سؤال على الهاجري حول قدرته على التزوج من جديد، لكن رده كان دليلاً واضحاً على رابطته القوية مع زوجته الأولى. وفي مقطع فيديو نشر على وسائل التواصل الاجتماعي، أكد أنه لا ينوي الزواج مرة أخرى وأن حبه لزوجته يكفيه.

انتهت هذه الحملة بعدما أوضح الهاجري موقفه بوضوح، مؤكداً عدم رغبته في الزواج مرة أخرى ورفضه لفكرة التعدد، وتأكيده على حبه لزوجته.

آخر ما نشرته الفنانة أحلام كانت مجموعة من الصور، تُكشف فيها عن لقطات من كواليس برنامج “سعودي أيدول”.

إحدى الصور جمعت بين الفنانة الإماراتية والمستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، خلال زيارته للبرنامج. كما ضُمت صور لآل الشيخ مع أصالة، وماجد المهندس، وأصيل أبو بكر، وفائق حسن. وأرفقت الصور بتعليق يقول: “هلا يا مرحبا وأهلاً بالغالي المفنود”.

تعيش أحلام حياة هادئة مع زوجها، يجدِّدان قصة حبهما برحلات رومانسية، يتشاركان تفاصيلها مع متابعيهما عبر وسائل التواصل الاجتماعي. يُؤكدان من خلال نشر صور ومقاطع فيديو أن شرارة الحب بينهما ما زالت مشـتعلة، على الرغم من مرور 13 عاماً على زواجهما.