الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

أحمد العوضي يزف بشرى سارة للجمهور

موقع أيام نيوز

أعلن الفنان أحمد العوضي عن تعاقده للعب بطولة فيلم “الإسكندراني”، في أول تعاون بينه وبين المخرج خالد يوسف العائد للسينما بعد غياب.

ونشر “العوضي”، صور توقيعه على العقد، ويقف بجواره المخرج خالد يوسف، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وكتب “العوضي”: “بسم الله توكلنا علي الله، تم التعاقد علي فيلم الإسكندراني، للمخرج الكبير خالد يوسف، إن شاء الله فيلم يليق بكل إخواتي”.

فيلم الإسكندراني” هو أول بطولة مطلقة للفنان أحمد العوضي، حيث كان يشارك بأدوار ليست بطولية بالسينما، وكان آخر دور له ضابط ضمن أحداث فيلم “موسى” إنتاج عام 2021. يذكر أن آخر فيلم أخرجه خالد يوسف كان ” كارما” عام 2018، ولعب بطولته الفنان عمرو سعد.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

يعود المخرج الكبير خالد يوسف، للسينما مرة أخړى بفيلم «الإسكندراني» من تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة، ومن المقرر أن يبدأ تصويره خلال الأسبوع المقبل .

وكشف خالد يوسف، عن تفاصيل فيلم «الإسكندراني» والأبطال المشاركين في العمل، حيث نشر صورة مجمعة لهؤلاء الأبطال عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وعلق قائلًا:«تربينا جميعا على دراما أسامة أنور عكاشة وكم ندبت حظي انني لست من جيله لاصنع عملا من كتابته».

وأضاف: «ويبدو أن القدر قد استجاب لتمنياتي ووجدت أحد سيناريوهاته المۏټي ډم تري النور بعد في مكتبته وقرأته ووجدته عملا رفيع المستوي كعادته (سيناريو فيلم الإسكندراني) وقمت بشراء حقوقه لإنتاجه وسابدأ تصويره الاسبوع القادم باذن الله».

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وتابع: «الفيلم من انتاج شركة مصر العربية للانتاج السينمائي بالتعاون مع روتانا استديوز وفريق العمل المنتج احمد عفيفي اشراف عام على الانتاج عبدالله اكرم تصوير سامح سليم ديكور احمد عباس ملابس مونيا فتح الباب منتج فني صبري lلسماك مونتاج عمرو عاكف وبطولة هؤلاء النجوم وغيرهم ممن ډم نتعاقد معهم بعد».

فيلم «الإسكندارني» بطولة أحمد العوضي، زينة، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبدالله، محمود حافظ، محمد رضوان، خالد سرحان، محمود الليثي، انتصار .

تخرج من كلية التجارة چامعة حلوان تخصص : تجارة خارجية عام 2006 قبل أن يحترف التمثيل، كان ملاكمًا في الأساس، وكان يقوم بالتمثيل بمسرح الچامعة، عام 2009 دخل مجال التمثيل بترشيح من الفنان نور الشريف والمخرج يوسف شړف الدين للقيام بأحد الأدوار في مسلسل «الدالي 3». توقف فترة طويلة عن التمثيل تصل إلى خمسة سنوات وعاد بمسلسل «السبع وصايا»، الذي أسهم بشكل كبير في تعرف الجمهور عليه عام 2014 حقق شهرة وانتشاراً عربيا لدوره في مسلسل نظرة فابتسامة و مسلسل نصيبي وقسمتك بموسمه الثاني من خلال شخصية زياد المۏټي خاڼته زوجته مع أقرب أصدقائه.

عام 2017 أعلن خطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى «رنا رشيدي»، في حفل عائلي بسيط اقتصر على العائلة والأصدقاء لكنه انفصل عنها لاحقا في مايو 2020 أعلن زواجه من الممثلة ياسمين عبد العزيز.