السبت 22 يونيو 2024

دانية الشافعي مذيعة MBC 3 تلفت الأنظار في حفل ز,,فافها.. أطلت كالأميرات وزوجها يوتيوبر سعودي شهير

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

تصدرت المذيعة السعودية دانية الشافعي محركات البحث على جوجل بعد انتشار صور حفل زفافها بالفستان الأبيض، والتي بدت من خلاله كالأميرات، فيما سادت حالة من الجدل بين الجماهير بسبب إخفاء صور زوجها. احتفلت المذيعة السعودية دانية الشافعي مذيعة الأطفال على قناة mbc3 بز,,فافها أمس في دبي.زفاف دانية الشافعي

دانية الشافعي

وأطلت دانية الشافعي بإطلالة ملكية رقيقة لفتت الأنظار، فكان فستانا أبيض بسيط بأكام طويلة، مطرز من منطقة الأكتاف.مع طرحة طويلة من الشيفون، وتاج مطرز غطى جزء من شعرها، أما المكياج فكان بألوان قوية وأحمر شفاه حدد شفتيها.

 

 

دانية الشافعي

وكانت دانية الشافعي احتفلت بليلة الحناء مع أصدقائها وبحضور عدد من الإعلاميات منهن سارة الدندراوي وأنابيلا هلال في سبتمبر الماضي.وأطلت دانية الشافعي بالزي التقليدي “المسدح الهاشمي” وهو ملابس نساء قبيلة الأشراف في الحجاز، مع الزفة الحجازية التقليدية.

دانية الشافعي

وزي دانية الشافعي كان يدمج ألوان الأحمر والوردي والذهبي واسع وطويل مع طرحة غطت شعرها، وأمسكت بعقد من الورد.

دانية الشافعي

وبعدها أطلت دانية الشافعي بفستان آخر باللون الأبيض، كان قصيرا ومكشوف الكتفين مع طرحة من الشيفون، وتركت شعرها ينسدل مموجا على كتفها.

دانية الشافعي

وكان هناك عروضا راقصة خلال الحفل، أما قالب الحلوى فكان مكونا من طبفات باللون الوردي.

دانية الشافعي

يذكر أن دانية الشافعي أعلنت في مايو 2023 خطبتها وتفاعل معها الجمهور وباركوا لها متمنين لها حياة سعيدة.حفل ليلة حناء دانية الشافعي.وسبق، واحتفلت دانية الشافعي بليلة الحناء مع أصدقائها وبحضور عدد من الإعلاميات منهن سارة الدندراوي وأنابيلا هلال في سبتمبر 2023 وكان هناك عروضا راقصة خلال الحفل، أما قالب الحلوى فكان مكونا من طبفات باللون الوردي.

انت في الصفحة 1 من صفحتين